رياضة عالمية السبت جاري نيفيل يهاجم جوارديولا بسبب "دكة الستة بدلاء"

رياضة عالمية السبت جاري نيفيل يهاجم جوارديولا بسبب "دكة الستة بدلاء"
رياضة عالمية السبت جاري نيفيل يهاجم جوارديولا بسبب "دكة الستة بدلاء"

جاري نيفيل يهاجم جوارديولا بسبب "دكة الستة بدلاء"

السبت 03 فبراير 2018 03:22 مساءً هاجم جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق، والمحلل بشبكة سكاي سبورتس، الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بسبب واقعة تواجد ستة لاعبين فقط على دكة بدلاء فريقه، خلال مواجهة مانشستر سيتي أمام بيرنلي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبرر جوارديولا تلك الواقعة، بعدم توافر أي لاعب إضافي من أجل دعم دكة البدلاء، بسبب الإصابات العديدة التي يعاني منها مانشستر سيتي في الوقت الحالي، حيث يغيب عن صفوفه كل من ديفيد سيلفا، ليروي ساني، فابيان ديلف، جابرييل جيسوس، بنيامين ميندي وجون ستونز.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "لا نملك أي لاعب إضافي، لاعبو فريق سيتي تحت 23 عامًا كانت لديهم مواجهة مساء أمس، لذلك لم أتمكن من استدعاء أي منهم".

وردًا على جوارديولا، قال نيفيل في تصريحات لنفس الشبكة: "إنها مزحة، لا يوجد وصف للواقعة سوى أنها مزحة".

وأضاف نيفيل: "لو كنت مدربًا لفريق الشباب بالنادي، ستهاتفه بكل بساطة قائلًا، أي لاعب تريد أن أرسله لك؟، أي لاعب تحتاجه؟، من كان مميزًا خلال الموسم الحالي؟".

وأكمل نجم مانشستر يونايتد السابق: "لننسى فريق الشباب، أحضر أي لاعب ناشيء واجعله يجلس بجوار الكبار على دكة البدلاء، اجعله يكتسب خبرة بريميرليج، أضف الخبرة والثقة للاعب صاعد في النادي".

وحول مدربي أكاديميات النادي قال نيفيل: "لو كنت مدربًا بالأكاديمية أو بالفريق الرديف للنادي ستقول لنفسك بكل بساطة، أنا أضيع وقتي بالتواجد هنا، لن أتحدث عن الأموال الطائلة التي أنفقها جوارديولا لاستقدام لاعبين، لكن تواجد ستة لاعبين على دكة البدلاء شيء غير مقبول".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى