رئيس هيئة الرياضة يرعى حفل اعتزال الكابتن فؤاد أنور

رئيس هيئة الرياضة يرعى حفل اعتزال الكابتن فؤاد أنور
رئيس هيئة الرياضة يرعى حفل اعتزال الكابتن فؤاد أنور

واس (الرياض)

برعاية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، تقام غداً (الجمعة) مباراة اعتزال كابتن المنتخب السعودي ونادي الشباب، الدولي السابق فؤاد أنور، والتي ستجمع فريقي الشباب السعودي والأهلي المصري، على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.

ومن جانبه، قدم الكابتن فؤاد أنور شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، على تكفل الهيئة بإقامة مباراة اعتزاله، تقديراً وتكريماً له بعد العطاءات والإنجازات التي ساهم في تحقيقها لرياضة كرة القدم السعودية مع ناديي الشباب والنصر، ومع المنتخبات الوطنية السعودية طيلة مشواره الرياضي، مقدماً كذلك شكره لكافة أعضاء شرف نادي الشباب ورؤساء النادي ولزملائه اللاعبين وللجماهير السعودية كافة، على ما حظي به من دعم ومؤازرة.

ووجّه فؤاد أنور الدعوة لكافة الجماهير الرياضية لحضور المباراة التي سيلعب فيها الفريق الكروي الأول في نادي الشباب بلاعبيه الأساسيين مُطعَّماً بعدد من نجوم المملكة، أمام الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي المصري.

من جهته، أكملت الهيئة العامة للرياضة كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، حيث خصصت تذاكر مجانية لدخول الجماهير، بالإضافة إلى تخصيص عدة بوابات لدخول العائلات، وتخصيص باصات لنقل الجماهير من داخل وخارج مدينة الرياض لحضور المباراة.

الجدير بالذكر، أن الهيئة العامة للرياضة خصصت ما بين شوطي المباراة للسحب على أربعة سيارات مقدمة من الهيئة العامة للرياضة للجماهير.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى