الوفد رياضة - المصرى يرفض إقالة حسام وإبراهيم حسن موجز نيوز

الوفد رياضة - المصرى يرفض إقالة حسام وإبراهيم حسن موجز نيوز
الوفد رياضة - المصرى يرفض إقالة حسام وإبراهيم حسن موجز نيوز
المصرى يرفض إقالة حسام وإبراهيم حسن[real_title] حسام حسن وابراهيم حسن

أصدر مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية بيانًا رسميًا أعلن خلاله التمسك ببقاء التوأم حسام وإبراهيم حسن فى الإدارة الفنية للفريق الأخضر نافيًا ما تردد حول إقالة الثنائى بسبب أزمة تصريحات حسام حسن ضد الزمالك فى لقاء السوبر.

وقال مجلس المصرى عبر بيانه: «نتمسك بالجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة التوأم حسن وذلك للحفاظ على المسيرة الناجحة لهما فى قيادتهما للفريق الأول والحفاظ على تواجده بالمربع الذهبى للموسم الثالث على التوالى والوصول للكونفيدرالية الأفريقية لموسمين متتاليين والوصول كذلك لنهائى كأس مصر ومن ثم اللعب على لقب كأس السوبر المصري».

وأضاف: «مجلس إدارة النادى المصرى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

يؤكد بدء التفاوض مع الجهاز الفنى للتجديد لفترة جديدة، وذلك فى ظل السياسة الناجحة لمجلس الإدارة بمنح الاستقرار الفنى للفريق الاول مع التصدى بكل قوة لكل من تسول له نفسه زعزعة حالة الاستقرار التى يشهدها النادى المصرى سواء من داخل بورسعيد أو خارجها كما يؤكد مجلس الإدارة مسئوليته فى الحفاظ على هيبة ومكانة النادى المصرى العريق».

وأرسل مسئولو المصرى خطابًا رسميًا لمنع مدحت شلبى من التعليق على اية مباراة يكون طرفها النادى المصرى نظرا لانحيازه الواضح لفريق الأهلى خلال تعليقه على مباراة السوبر المصرى الأخيرة الامر الذى أدى إلى استياء جماهير المصري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى