مصدر: إيهاب جلال استقر على رحيل 7 لاعبين من الزمالك

مصدر: إيهاب جلال استقر على رحيل 7 لاعبين من الزمالك
مصدر: إيهاب جلال استقر على رحيل 7 لاعبين من الزمالك

مصدر: إيهاب جلال استقر على رحيل 7 لاعبين من الزمالك

الثلاثاء 09 يناير 2018 12:22 مساءً كشف مصدر في نادي الزمالك، عن أن إيهاب جلال، المدير الفني الجديد بالفريق استقر على رحيل 7 لاعبين من صفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان جلال قد تولى مهام تدريب الزمالك رسميًا يوم السبت الماضي بعد أن تمت إقالة سلفه المونتينجيري نيبوشا بسبب سوء النتائج والذي عاد لتدريب الفيصلي الأردني.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" إن جلال استقر على رحيل 7 عناصر من الفريق وهم يوسف إبراهيم «أوباما» و أحمد مجدي و السوري علاء الشبلي و خالد قمر و محمد رمضان و على فتحي و أسامة إبراهيم و الغاني أشميبونج.

وأضاف المصدر أن أشيمبونج سيرحل في حل نجح الزمالك في التعاقد مع لاعب أجنبي، كما طلب جلال من إدارة الأبيض حسم موقف الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي.

الزمالك كان قد دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الماضية، ووصل الظهير الأيمن بفريق النجم الساحلي إلى القاهرة لإتمام المفاوضات مع إدارة الأبيض.

إيهاب جلال كان قد قرر تأجيل حسم ملف الراحلين عن القلعة البيضاء لحين الانتهاء من مباراة القمة والتي خسرها الأبيض بثلاثية دون رد في ختام مباريات الدور الأول.

وتجدر الإشارة إلى أن مرتضى منصور رئيس النادي قد خرج بتصريحات عقب المباراة وأكد على رحيل 4 لاعبين وهم أحمد الشناوي وباسم مرسي وعلي جبر وطارق حامد وحمل الرباعي مسؤولية خسارة القمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى