نيبوشا: تمنيت قيادة الزمالك أمام الأهلي.. واللاعبون يتأثرون بالإعلام

نيبوشا: تمنيت قيادة الزمالك أمام الأهلي.. واللاعبون يتأثرون بالإعلام
نيبوشا: تمنيت قيادة الزمالك أمام الأهلي.. واللاعبون يتأثرون بالإعلام

نيبوشا: تمنيت قيادة الزمالك أمام الأهلي.. واللاعبون يتأثرون بالإعلام

الأحد 07 يناير 2018 08:40 مساءً أكد المونتينجيري نيبوشا المدير الفني السابق لنادي الزمالك أنه تمنى التواجد وقيادة الفريق في مباراة الأهلي نظرا لأنها الدربي الأشهر في الوطن العربي.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك مؤخرا إقالة نيبوشا من منصبه بعد الخسارة الأخيرة من طلائع الجيش، وتعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق.

وأشار نيبوشا في تصريحات لقناة "اون سبورت" "لم احقق أهدافي في مصر، كنت أريد تحقيق بطولات مع الزمالك ولم يحدث وكذلك قيادة الفريق في مباراة الدربي أمام الأهلي".

وواصل "هذا أمر محزن للغاية أن لا تلعب مباراة الدربي في مصر، لكن تلك هي كرة القدم، وفي النهاية يجب تقبل كل الأمور".

وأضاف "يجب أن يتعلم الجميع من الأخطاء، سواء على المستوى الشخصي، أو فيما يخص الزمالك وادارته، ولا يجب تكرار الأخطاء".

واستمر "لم اتواجد في الزمالك بكل طاقم عملي، لكن في النهاية يجب احترام نظام النادي، بالتأكيد كان هناك اختلافات في وجهات النظر مع المعاونين لكن كنا نحب الزمالك".

واستكمل "تواجدت في الزمالك بعد نهاية فترة الانتقالات، وكانت الادارة قد تعاقدت مع 22 لاعبا جديدا، صغار في السن ولديهم موهبة عالية، من الصعب أن تعطي فرص للجميع".

وتابع "الزمالك يمتلك 40 لاعبا محترفا، لو فقط امتلك 25 لاعبا، عندما تأتي لتختار افضل 11 سيكون أمامك مليارات الاحتمالات، المعادلة صعبة للغاية".

ونفى نيبوشا أن يكون قد حدث أي تدخل في عمله من جانب الإدارة، مشيرا الى الأخذ برأيه في القائمة الافريقية، لكن مع اخطاره بأن الأمر لن يكون نهائيا وقد تحدث تعديلات.

وتمنى نيبوشا التوفيق للجميع في نادي الزمالك والعودة للبطولات من جديد، وأكد أنه كان يرغب في أن تكون هناك علاقة مباشرة مع الجماهير من خلال المباريات.

واختتم قائلا "اتحمل الضغوطات، لكن لاعبو الزمالك بعضهم لم يتحمل الأمر، عندما يقرأون بعض الأمور يتأثر مستواهم لأيام، مدبولي على سبيل المثال تأثر مستواه بسبب الاشادات المبالغ فيها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى