الوحدة يستعين بغرفة مكة لترتيب أوضاعه

الوحدة يستعين بغرفة مكة لترتيب أوضاعه
الوحدة يستعين بغرفة مكة لترتيب أوضاعه
عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)
تجري في الوقت الراهن مشاورات متواصلة بين إدارة نادي الوحدة والغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة لأجل التنسيق لعقد اجتماع موسع بين إدارة الفرسان ورجال الأعمال في مكة.

وتأتي هذه الخطوة عقب وصول قيادات وحداوية إلى إدارة الغرفة التجارية من خلال الانتخابات التي عقدت في الآونة الأخيرة، إذ وصل إلى رئاسة مجلس إدارة الغرفة هشام كعكي، وهو عضو شرف من عائلة وحداوية، ونائف الزايدي الذي سبق أن عمل أمينا عاما للنادي في عهد إدارة علي داوود، ومروان شعبان الذي عمل مديرا للكرة في إحدى إدارات جمال تونسي، وعضوا شرف الوحدة مصطفى رجب ومصطفى رضا.

وسيتمحور الاجتماع حول 3 أمور هي جلب موارد مالية، وتكوين مجلسي إدارة وشرف خلال المرحلة القادمة يمتلكان المال والفكر.

من جهة ثانية، برر مسؤولو نادي الوحدة خروجهم من مسابقة دور الـ32 ببطولة كأس الملك، ومشاركتهم بالفريق الأولمبي، من أجل راحة الفريق الأول والتركيز على مواجهات كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى، ومنح الوجوه الشابة فرصة الوجود. جاء ذلك القرار بسبب أن إمكانياتهم الفنية لا تساعدهم على منافسة الفرق الكبيرة في حال تجاوز فريق النجوم. ونظرا إلى فارق الإمكانيات بين «الفرسان» والأندية الأخرى، خصوصا المتواجدين بالدوري السعودي للمحترفين، قررت الإدارة برئاسة محمد طيب والتونسي المدير الفني إراحة الفريق الأول والزج بالأولمبي.

وافقت فورا

بداية أكد رئيس نادي الوحدة السفير محمد طيب بأنه عندما عرضت عليه فكرة مشاركة الفريق الأول في أول مواجهة بكأس الملك لأجل تفرغ الفريق الأول لمواجهات دوري الأمير فيصل بن فهد «وافقت فورا دون تردد لأننا نعمل بواقعية ونعرف امكانياتنا الفنية التي لا تساعدنا على مواجهة الفرق الكبيرة في دور الـ16 و8 و4». وأضاف طيب: بكل تأكيد سنواجه صعوبات في حالة تجاوز النجوم، لذلك وافقت على الفكرة بمنح الوجوه الشابة في الفريق الأولمبي فرصة اللعب، وتفرغ الفريق الأول للاستعداد لمواجهات القسم الثاني من الدوري، من أجل تحقيق أماني وتطلعات محبيه بالعودة إلى مكانه الطبيعي بين الفرق الكبيرة، ورغم ذلك نحن راضون عن المستوى الذي قدمه اللاعبون.

فيما أشار المشرف على كرة القدم المهندس مروان دمنهوري أن مشاركة فريق الأولمبي بديلا عن الأول جاء وفق ظروف خاصة تهم مصلحة «الفرسان»، لأن توقف الدوري كان لأكثر من 3 أسابيع، نحن لعبنا خلال أسبوعين مؤجلتين أمام النجوم والقيصومة، ولم يتبق على بداية القسم الثاني من الدوري سوى أسبوع. لذلك رأينا أن نحافظ على لاعبي الفريق الأول لكي لا يتعرضوا لإصابات لأن هدفنا الأساسي هو الصعود إلى دوري المحترفين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى