اتحاد الكرة: مشاركة المواليد بـ«شروط»

اتحاد الكرة: مشاركة المواليد بـ«شروط»
اتحاد الكرة: مشاركة المواليد بـ«شروط»
فند الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الدكتور عادل عزت أهم 8 قرارات لأجل السماح بتسجيل اللاعبين من «مواليد السعودية» لأندية دوري المحترفين السعودي، بدءا من فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويشترط أن يكون اللاعب من مواليد السعودية، ويقدم النادي صورة مصادقا عليها من شهادة ميلاد اللاعب، ويملك إقامة نظامية، عدا مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، كذلك إرفاق صورة من جواز سفر اللاعب إن وجد.

وأشار اتحاد القدم في بيانه، إلى أنه تتوجب مطابقة تاريخ ميلاد اللاعب في شهادة الميلاد وجواز السفر والإقامة، وأن لا يكون مسجلا في أي ناد أو اتحاد خارجي، ولم يسبق له تمثيل أي منتخب، وأن تتوفر فيه جميع الشروط التي تنطبق على اللاعب السعودي عدا شرط المؤهل الدراسي..

من جهة ثانية، تبدأ إدارات أندية دوري المحترفين السعودي بالاتفاق مع الأجهزة الفنية لكل نادٍ، فتح طريق المفاوضات مع المحترفين الأجانب والمحليين السعوديين لأجل تمثيل فرقها، خصوصا أن فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين ستبدأ صباح اليوم (الخميس)، وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

وذلك عقب أن بث الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم تغريدة حول ذلك، جاء نصها: «تبدأ في التاسعة من صباح يوم غد الخميس فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين وتستمر حتى 31 يناير الحالي».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى