عبدالشافي ينقل متعب للتعاون.. والحضري: أهلا بك يا «عُمدة»

عبدالشافي ينقل متعب للتعاون.. والحضري: أهلا بك يا «عُمدة»
عبدالشافي ينقل متعب للتعاون.. والحضري: أهلا بك يا «عُمدة»
أعلنت إدارة النادي الأهلي المصري ممثلة في عضو مجلس إدارتها المدير الرياضي لقطاع الكرة عبدالعزيز عبدالشافي، انتقال عماد متعب بشكل رسمي إلى نادي التعاون السعودي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة. وأوضحت أنه وقع على عقد انتقاله بشكل رسمي ولم يتبق إلا الإعلان فقط.

من جانبه، أبدى الدولي المصري حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عصام الحضري سعادته الكبيرة بعد أن نجحت إدارة «السكري» في ضم المهاجم المخضرم الدولي المصري السابق لاعب الأهلي القاهري عماد متعب حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك خلال تغريدة بثها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، جاء نصها كالتالي: «خطوة رائعة من إدارة نادي التعاون، التعاقد مع المهاجم العبقري عماد متعب، أحد أبرز الهدافين في تاريخ الكرة المصرية.. أهلا بيك يا ملك الـ+90».

ولعب حارس مرمى التعاون والمنتخب المصري عصام الحضري دورا بارزا كوسيط في الصفقة بعدما أقنع متعب بقبول عرض التعاون، كما أقنع إدارة «السكري» بزيادة عرضها المالي لإنهاء الصفقة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى