#فيتو - #اخبار الرياضه - محمد صلاح أفضل لاعب في العالم باستطلاع «فيتو»

#فيتو - #اخبار الرياضه - محمد صلاح أفضل لاعب في العالم باستطلاع «فيتو»
#فيتو - #اخبار الرياضه - محمد صلاح أفضل لاعب في العالم باستطلاع «فيتو»

محمد صلاح أفضل لاعب في العالم باستطلاع «فيتو»

محمد صلاح أفضل لاعب عربي في 2017

حصل محمد صلاح Mohamed salah، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى على أعلى نسبة تصويت في الاستطلاع الذي طرحته «فيتو» حول أفضل لاعب في العالم خلال عام 2017.

وحصد "صلاح" نسبة تصويت بلغت 92% من المشاركين في الاستطلاع، فيما جاء في المركز الثاني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريـال مدريد الإسباني بنسبة تصويت 4%، بينما حل في المرتبة الثالثة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني بنسبة بحصوله على 3% من الأصوات.

ونجح النجم المصري في قيادة منتخب الفراعنة لتحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018، بعد غياب عن العرس الكروي الأكبر في العالم 28 عاما، كما قاد منتخب مصر نحو التأهل للمباراة النهائية ببطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت بالجابون مطلع العام الجاري، والتي خسرها الفراعنة 2/1.

ويعيش الفرعون المصرى حاليا أفضل فترات تألقه مع فريقه ليفربول الإنجليزى، بعدما نجح صلاح في المنافسة بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم؛ حيث يحتل وصافة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا خلف هاري كين مهاجم توتنهام متصدر الترتيب برصيد 18 هدفا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى