الجماهير لـ«كهربا»: احذر.. أنت في حضرة العميد!

الجماهير لـ«كهربا»: احذر.. أنت في حضرة العميد!
الجماهير لـ«كهربا»: احذر.. أنت في حضرة العميد!
ذكّرت الجماهير الاتحادية الدولي المصري المحترف بصفوف فريقها الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم الشهير بـ«كهربا» بالقول المأثور «ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع».

جاء ذلك بعد التصرف غير المقبول الذي بدر منه خلال مواجهة الاتحاد والفيصلي مساء أمس الأول (الخميس) التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي 3 - 3.

وكانت الدقيقة 81 من عمر المباراة شهدت تصرفا غريبا من اللاعب الذي واجه طوفانا من صافرات الاستهجان حول مستوياته في الآونة الأخيرة برفقة المحترفين الآخرين العكايشي والأنصاري وعدد من اللاعبين المحليين الآخرين.

كهربا خرج من أرضية الملعب وعلى وجهه مزيج من الغضب والابتسامة، وهو يستمع إلى تلك الصافرات التي سبق أن وجهت له، لكنها هذه المرة كانت كالعاصفة التي لم يتحملها اللاعب فقام في بداية الأمر بالتصفيق، ثم بدأ يتحدث عن الماضي وتحديدا مساهمته الفعالة في تحقيق لقب بطولة كأس ولي العهد بإحرزه هدف البطولة.

تصرف الدولي المصري فجر غضب الجماهير الاتحادية، فردت عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلة: «عفوا يا كهربا من أنت.. هل أنت شبيه لتشيكو، هل ضحيت مثلما ضحى وتحمل وتعب الأسطورة نور؟ احذر ولا تحاول الاحتكاك بنا كجماهير نحضر وندفع لأجل الكيان ثم لأجل أن ندعمكم من قلب الحدث والمحصلة صفر».

وأضافت: «يا من تمنّ علينا ببطولة كأس ولي العهد التي أتت بمساهمة الجميع، لولا الله ثم تمريرة فيلانويفا لك لما تحقق الهدف، لكن هل تعلم أنك خلال نحو 15 مباراة في الدوري لم تحرز إلا 3 أهداف فقط وصنعت مثلها، رغم أن عقدك كبير، وقياسا بما تأخذه مردودك سيئ».

وزادت: «نود تذكيرك بأنه ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع، فلا تحاول أن ترتفع عاليا وتعتقد أنك أكبر من نادي الاتحاد.. هنا تكون مخطئا، واحذر هذا العميد الذي يعتبر أكبر منك سنا وقيمة وتاريخا، فأنت أمام هذا الصرح ما زلت صغيرا».

واختتمت الجماهير حديثها للمحترفين الآخرين العكايشي والأنصاري قائلة: «قدرا الكيان ووضعه الحالي وراجعا حساباتكما، لقد أصبحتما نقطة سلبية داخل الفريق، انظرا إلى زميلكما التشيلي كارلوس فيلانويفا وتعلما منه الغيرة وحب الشعار واللعب بكل إخلاص وتقدير للجماهير والكيان».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى