بيع 14 ألف تذكرة لمباراة أحد والهلال

سامي المغامسي (المدينة المنورة)
شهدت تذاكر مباريات أحد والهلال التي ستقام اليوم في ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة إقبالا كبيرا، إذ تم بيع أكثر من 14 ألف تذكرة، وينتظر أن يصل مجموع بيع الذاكر 16 ألف تذكرة مع العدد الذي سيباع قبل بداية للمباراة.

وحددت إدارة نادي أحد التذكرة بقية 35 ريالا للعادية و300 ريال للمقصورة والممتازة 1000 ريال.

وكان مدرب فريق أحد الجزائري نبيل بن نغيز أنهى التحضير لهذه المباراة من خلال اللعب بطريقة دفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة، في ظل تكامل فريق الهلال الذي يمتلك ترسانة من اللاعبين، خصوصا بعد عودة المحترف مليس والنجمين نواف العابد ومحمد البريك، وينتظر عودة لاعب أحد أيمن فتيني اليوم بعد تماثله للشفاء من إصابته، فيما تأكد غياب المحترف السوداني سيد الضوء وأسامة عاشور.

وقال مشرف الفريق محمد العلوي إن فريقه أكمل استعداده للمباراة «ونحترم كثيرا فريق الهلال وأتمنى أن يظهر الفريق بالصورة التي عرف بها وأن يكون الفريق في يومه».

وقال إن الفريق بصدد التعاقد مع لاعب مالي في خط الوسط ينتظر وصوله يوم السبت القادم، والإدارة سلمت رواتب اللاعبين من دعم هيئة الرياضة البالغ 3 ملايين ريال حتى نهاية شهر 10، وهذا المبلغ محدد صرفه فقط للفريق الأول لكرة القدم حسب تعليمات هيئة الرياضة.

وحول التميمة الخاصة في الفريق ومطالبات عدد من الأحديين بتغييره، قال: سبق أن طالبنا اتحاد القدم بأن تكون التميمة للذئب أو النحلة ونحترم وجهة نظرهم.

يذكر أن فريق الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد وصلوا أمس إلى المدينة المنورة، وزاروا المسجد النبوي الشريف، فيما استقبلتهم جماهير عفيرة من مشجعى الفريق في المطار، وتداول مغردون صورا لهم أثناء زيارتهم للروضة الشريفة.

صور

456456

صور

567567

صور

978967

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى