#فيتو - #اخبار الرياضه - المقاصة ينتزع صدارة دوري الجمهورية 97 بعد الجولة الـ 18

#فيتو - #اخبار الرياضه - المقاصة ينتزع صدارة دوري الجمهورية 97 بعد الجولة الـ 18
#فيتو - #اخبار الرياضه - المقاصة ينتزع صدارة دوري الجمهورية 97 بعد الجولة الـ 18

المقاصة ينتزع صدارة دوري الجمهورية 97 بعد الجولة الـ 18

إحصائيات الدور الأول لبطولة دوري الجمهورية للشباب مواليد 97

شهدت مواجهات الجولة الـ18 لبطولة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم تحت 20 سنة مواليد 1997، وافتتاح مباريات الدور الثاني للبطولة، والتي أقيمت اليوم الأربعاء، انتزاع فريق مصر المقاصة قمة البطولة من الجيش ووادي دجلة، بعد ارتفاع رصيد الفريق الفيومي إلى النقطة 35، بفارق نقطة عن الجيش ودجلة، اللذان يحلان في المركزين الثاني والثالث، ولكل منهما 34 نقطة.

كما شهدت الجولة، عودة الزمالك إلى الانتصارات بعد الفوز خارج أرضه على فريق الداخلية 3-2 في المباراة التي جمعتهما بملعب المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة؛ ليتساوى مع الأهلي والمقاولون العرب، ولكل منهم 30 نقطة في المراكز من الرابع إلى السادس.

واستمر الفريق البترولي بقيادة محمد إسماعيل المدير الفني، في الزحف نحو قمة الجدول بعد فوزه اليوم خارج ملعبه بالإسماعيلية على القناة بهدفين لهدف؛ ليرتفع رصيد إنبي إلى النقطة 29 في المركز السابع، وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الأول مصر المقاصة.

وأوقف الاتحاد السكندري، مسيرة المصري في البطولة بعد فوز زعيم الثغر بهدف نظيف ليوقف انتصارات الفريق البورسعيدي الأخيرة بالبطولة أمام الزمالك 3-1، والأسيوطي 2-0.

وغاب الإسماعيلي وسموحة عن مباريات اليوم، بعد تأجيل لقائهما لمدة 48 ساعة، بعد تقدم الفريق السكندري بطلب للجبلاية؛ للتأجيل بسبب قصر الفترة الزمنية بين مباراة القناة بالإسماعيلي، التي أقيمت الأحد الماضي، ومواجهة الإسماعيلي بملعب الأخير، والتي كان مقررا لها اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى