غداً.. سحب قرعة كأس خادم الحرمين.. تعرف على الفرق المشاركة

غداً.. سحب قرعة كأس خادم الحرمين.. تعرف على الفرق المشاركة
غداً.. سحب قرعة كأس خادم الحرمين.. تعرف على الفرق المشاركة

«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

تسحب صباح غد (الاثنين) في القاعة الرئيسية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الجاري، بمشاركة 32 فريقا.

ويقضي نظام القرعة بأن تبدأ المسابقة من الدور الـ32 بمشاركة فرق الدوري السعودي للمحترفين، ودوري الأمير فيصل بن فهد للمحترفين لأندية الدرجة الأولى، إلى جانب فريقي الزلفي والباحة المتأهلين من تصفيات الدرجتين الثانية والثالثة.

وحل أصحاب المراكز الأربعة الأوائل في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الماضي (الهلال، الأهلي، النصر، الاتحاد) في المستوى الأول، فيما جاءت الفرق العشرة المتبقية من دوري المحترفين، إضافة إلى الهابطين من الموسم الماضي فريقي الخليج والوحدة في المستوى الثاني، فيما ضم المستوى الثالث 16 فريقا يمثلون الفرق المشاركة في دوري الأمير فيصل بن فهد للمحترفين، إلى جانب فريقي الزلفي والباحة.

وستتم عملية إجراء القرعة من خلال وجود فرق المستوى الأول على أركان القرعة الأربعة، وسحب بقية الفرق بحيث تكون مواجهات الدور الـ32 في المسابقة بين فرق من المستوى الأول أو الثاني ضد فريق من المستوى الثالث، وقد تقرر أن تنطلق مباريات دور الـ32 خلال الفترة من 3 إلى 6 يناير القادم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى