دياز يبحث عن بديل «السوبر»

دياز يبحث عن بديل «السوبر»
دياز يبحث عن بديل «السوبر»
تعمل الإدارة الهلالية جادة على البحث عن لاعب أجنبي جديد، وضمت قائمة المفاوضات أسماء عربية وأرجنتينية في خانة الوسط ليحل بديلا للبرازيلي إدواردو الملقب بـ«السوبر»، ولم يشترط المدرب على الإدارة جنسية معينة أو قارة، مطالبا أن يكون صاحب إمكانات عالية وأداء فني رفيع.

على صعيد آخر، نفى مصدر بنادي الهلال بأن يكون لاعب نادي شاختار الأوكراني البرازيلي ألان باتريك ضمن خيارات الهلال الحالية التي تجري التفاوض معهم.

من جهة أخرى، طالب دياز بوقفة الجماهير الهلالية ومساندتهم للفريق في مباراة الفريق مساء اليوم أمام التعاون لأجل النهوض بالفريق مجدداً ومسح الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق في آخر جولتين. وقال إن جميع مباريات الدور الثاني غالباً تشهد قوة من جميع الفرق، ونحن مستعدون جيداً لهذه لمباراة والعودة لنغمة الانتصارات. وأضاف لم نوفق في المباريات السابقة، خسرنا نقاطا مهمة لنا وقد تأثر الفريق كثيراً بسبب الغيابات. ‏

وأشار إلى أنهم يعملون في التدريبات على تصحيح الأخطاء التي كانت عائقاً في المباريات السابقة. وعن الحارس عبدالله المعيوف قال يعتبر الحارس الأول في السعودية، إذ أسهم في تحقيق إنجازات عدة للفريق، والخطأ منه مرة أو مرتين لا يلغي تميزه وإمكاناته العالية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى