#فيتو - #اخبار الرياضه - حسام حسن وحلبية يمثلان المصري بمؤتمر السوبر

#فيتو - #اخبار الرياضه - حسام حسن وحلبية يمثلان المصري بمؤتمر السوبر
#فيتو - #اخبار الرياضه - حسام حسن وحلبية يمثلان المصري بمؤتمر السوبر

حسام حسن وحلبية يمثلان المصري بمؤتمر السوبر

اتحاد الكرة يطلب حضور الخطيب مؤتمر كأس السوبر (مستند)

ينظم مجلس أبو ظبي الرياضي بالتعاون مع شركة بريزنتيشن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم، واتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأحد، مؤتمرًا صحفيا؛ للإعلان عن استضافة الإمارات للنسخة الثالثة لكأس السوبر المصري، التي تجمع بين المصري والأهلي، والمقرر إقامتها 12 يناير المقبل على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

يحضر المؤتمر ممثلا للنادي المصري سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي، والكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول، فيما يحضره عن النادي الأهلي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، والكابتن حسام البدري المدير الفني، وعارف حمد العواني أمين مجلس أبوظبي الرياضي، والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد بن هزام الظاهري أمين عام اتحاد الإمارات لكرة القدم، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت الشركة الراعية للمباراة.

ويستعرض المؤتمر موعد وموقع الاستضافة بجانب التفاصيل التنظيمية للحدث، وإعلان التذاكر للجماهير بجانب كافة مراحل التحضير والاستعدادات اللازمة لإظهار المباراة بصورة تنظيمية مبهرة.

الجدير بالذكر أن مباراة السوبر القادمة تعد المباراة الثالثة من مباريات السوبر المصري التي تستضيفها الإمارات، حيث سبق لها أن نظمتها مرتين؛ الأولى وأقيمت بتاريخ 15 أكتوبر 2015 في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وتوج بلقبها الأهلي بفوزه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة (3-2)، قبل أن يثأر الأخير في النسخة الثانية التي شهدها استاد محمد بن زايد في 10 فبراير 2017، وحسم لقاءه أمام الأهلي بركلات الترجيح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى