رياضة عالمية الخميس الاتحاد الإنجليزي يقرر عدم معاقبة أي طرف في أحداث ديربي مانشستر

رياضة عالمية الخميس الاتحاد الإنجليزي يقرر عدم معاقبة أي طرف في أحداث ديربي مانشستر
رياضة عالمية الخميس الاتحاد الإنجليزي يقرر عدم معاقبة أي طرف في أحداث ديربي مانشستر

الاتحاد الإنجليزي يقرر عدم معاقبة أي طرف في أحداث ديربي مانشستر

الخميس 21 ديسمبر 2017 09:22 مساءً قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عدم اتخاذ أية إجراءات تأديبية بخصوص الأحداث التي أعقبت مواجهة ديربي مدينة مانشستر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف لمصلحة الأخير، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت مشادات ملفتة قد أعقبت المباراة التي نجح مانشستر سيتي في تجاوزها على ملعب منافسه ليوسع فارق الصدارة في بريميرليج إلى 11 نقطة، كما تناولت العديد من الصحف الإنجليزية بعد اللقاء تفاصيل الصدام.

وحسب العديد من التقارير الإنجليزية فإن مورينيو توجه إلى غرف خلع ملابس مانشستر سيتي مطالبًا لاعبي مانشستر سيتي بعدم المبالغة في الاحتفالات، لتحدث مناوشات بينه وبين البرازيلي إيديرسون حارس مرمى الضيوف، انتهت بإلقاء الأخير زجاجة لبن على مورينيو.

ولم تتوقف الصدامات عند تلك الواقعة، حيث شوهد الإسباني مايكل أرتيتا المدرب المساعد لفريق مانشستر سيتي ونجم أرسنال وإيفرتون السابق يغطي وجهه أمام كاميرات الإعلام الإنجليزي، بسبب إصابة تعرض لها خلال المناوشات، وتم اتهام البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد بالتسبب فيها.

وتبعًا لصحيفة ميرور البريطانية قرر الاتحاد الإنجليزي على غير المتوقع عدم معاقبة أي طرف، بعد متابعته لعدد من الدلائل المتعلقة بالواقعة، وكذلك بعد الاستماع لأقوال شهود محايدين.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 52 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد، بعد مرور 18 جولة من عمر بريميرليج في الموسم الحالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى