#فيتو - #اخبار الرياضه - 3 خسائر أصابت الاتحاد السكندري بعد الهزيمة أمام بتروجت

#فيتو - #اخبار الرياضه - 3 خسائر أصابت الاتحاد السكندري بعد الهزيمة أمام بتروجت
#فيتو - #اخبار الرياضه - 3 خسائر أصابت الاتحاد السكندري بعد الهزيمة أمام بتروجت

3 خسائر أصابت الاتحاد السكندري بعد الهزيمة أمام بتروجت

الاتحاد السكندري يواصل السقوط في الدوري بالخسارة أمام بتروجت

عمق فريق بتروجت جراح نادي الاتحاد السكندري وذلك بعد أن نجح في التغلب عليه بهدفين مقابل لاشئ ضمن مواجهات الجولة الـ13 من بطولة الدوري العام.

وزادت تلك الهزيمة من ثورة جماهير الإسكندرية تجاه اللاعبين وحملتهم مسئولية النتائج السلبية التي يحققها الفريق ببطولة الدوري والتي كان آخرها الخروج من بطولة الكأس أمام الأسيوطى وزيادة حصيلته بخانة الهزائم لترتفع بالهزيمة السادسة.

وأمام تلك الهزيمة التي جمدت رصيد الاتحاد عند 13 نقطة محتلا بهم المركز الـ15 ببطولة الدوري إلا أن الاتحاد تعددت خسائره بخلاف النقاط الثلاث.

*نزيف النقاط
واصل فريق الاتحاد السكندري مسلسل نزيف النقاط بتلقيه الهزيمة السادسة له هذا الموسم أمام بتروجت بهدفين دون رد.

وعاد الاتحاد السكندري للسقوط مرة أخرى مع الأندية المهددة بالهبوط بعد أن ارتقى للمركز الثالث عشر بعد الفوز على وادى دجلة لكن لم يستغل لاعبي الاتحاد السكندري نشوة الفوز على دجلة بالفوز على الأسيوطى بدور الـ16 من بطولة الكأس إلا انهم تجرعوا الخسارة منه بل زادت الأوضاع تعقيدا بالخسارة أمام بتروجت.

*انقلاب الجماهير
انقلبت جماهير نادي الاتحاد السكندري على لاعبي فريقها بعد الخسارة أمام بتروجت ومن قبلها الخسارة أمام الأسيوطى ببطولة كأس مصر.

وحملت جماهير النادي لاعبي الفريق مسئولية ما آل له الفريق من مستوى بسبب التخاذل وعدم الإحساس بالمسئولية وغضب الجماهير.
وطالبت جماهير الاتحاد السكندري بعقاب جميع اللاعبين واقصاء المتخاذلين منهم وابعادهم عن الفريق في الفترة المقبلة.

*غياب الشخصية
افتقد لاعبي الاتحاد السكندري شخصيتهم داخل الملعب بسبب توالى الهزائم وسوء الأداء وهو ما جعل اللاعبين بلاهوية داخل المستطيل الأخضر أثناء خوضهم اللقاءات.

ولم يظهر لاعبو الاتحاد السكندري بالمستوى الذي يؤهلهم لحصد نقطة التعادل على أقل تقدير بل نالوا الهزيمة بسبب غياب الانتماء وعدم الاحتفاظ بهوية الفريق المفترض تواجدها منذ بداية الموسم.

تؤثر تلك الهزيمة التي تلقاها فريق الاتحاد أمام بتروجت على معنويات اللاعبين في اللقاء المقبل أمام الزمالك المقرر له الأربعاء المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى