الوفد رياضة - 12 ساعة سفر لبعثة منتخب الشباب إلى زامبيا موجز نيوز

الوفد رياضة - 12 ساعة سفر لبعثة منتخب الشباب إلى زامبيا موجز نيوز
الوفد رياضة - 12 ساعة سفر لبعثة منتخب الشباب إلى زامبيا موجز نيوز
12 ساعة سفر لبعثة منتخب الشباب إلى زامبياالاثنين 4 ديسمبر 2017 02:44 صباحاً منتخب الشباب (أرشيفية)

كتب - كريم عبد المحسن:

تنتظر بعثة منتخب الشباب برئاسة محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رحلة شاقة إلى زامبيا، للمشاركة في دورة الكوسافا، التي تنطلق في الفترة من 6 لـ16 ديسمبر الجاري.

وتستغرق رحلة المنتخب إلى زامبيا 12 ساعة تقريبًا، حيث تُقلع الطائرة في الثانية والنصف صباح اليوم الاثنين، ولمدة 5 ساعات ونصف إلى أديس أبابا، ثم البقاء هناك ترانزيت لمدة 3 ساعات، ثم السفر 4 ساعات إلى مدينة كيتوي في زامبيا.

يشارك في الدورة 12 منتخبًا، هي: مصر، زامبيا، جنوب أفريقيا، أوغندا، زيمبابوي، سوازيلاند، نامبيا، موزمبيق، مالاوي، موريشيوس، ليسوتو، أنجولا.

ووقع منتخب مصر مع جنوب افريقيا وموزمبيق وموريشيوس.

 فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات زامبيا وسوازيلاند واوغندا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ومالاوى.

أما المجموعة الثالثة، فقد ضمت كل من انجولا وليسوتو وناميبيا وزيمبابوى.

يستهل منتخب مصر مواجهاته في البطولة بلقاء موزمبيق يوم 6 ديسمبر في ملعب آرثر دافيس في الثانية والنصف ظهرًا، ثم موريشيوس يوم 9 في الثانية عشر ظهرًا بملعب نكانا، ثم جنوب أفريقيا يوم 11 في الساعة الثالثة عصرًا بملعب آرثر دافيس.
وفيما يتعلق بالدور قبل النهائي، ستقام المباراة الأولى يوم 14 ديسمبر في الواحدة والنصف ظهرًا، ثم اللقاء الثاني في الرابعة عصرًا والمباراتين بملعب آرثر دافيس.
أما لقاء لقاء تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع سيقاما يوم 16 ديسمبر في العاشرة والنصف صباحًا بملعب ليفي مواناوسا، وسيقام النهائي فيقام في نفس اليوم الساعة 2 ظهرًا بملعب آرثر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى