شاهد.. أهداف اللقاءات النارية لـ3 مباريات في الدوري الممتاز

شاهد.. أهداف اللقاءات النارية لـ3 مباريات في الدوري الممتاز
شاهد.. أهداف اللقاءات النارية لـ3 مباريات في الدوري الممتاز
اختتم فريق سموحة والمقاولون العرب مباريات اليوم الأحد، بعد مباراتين جمعت الإسماعيلى وبتروجت، والاتحاد السكندري ووادي دجلة، في إطار مباريات الجولة الـ12 لمسابقة الدورى الممتاز، حيث تعادل الإسماعيلي وبتروجيت سلبيًا، وفاز الاتحاد السكندري على وادى دجلة 4/0، فيما خسر المقاولون أمام سموحة بثلاثية دون رد.

انتهت مباراة الإسماعيلي ومنافسه بتروجت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد الإسماعيلية.

ولكن أحرز الإسماعيلي هدف وقام حكم اللقاء بالغائه في نهاية اللقاء في الدقيقة 88 من عزم المباراة وحرم الإسماعيلي من ثلاث نقاط.

وفي اللقاء الثاني من اليوم الممتلئ بالأهداف بين فريقين الاتحاد السكندري ووادي دجلة، بهجوم مباغت من زعيم الثغر تمكن من تسجيل هدف أول في الربع ساعة الأولى من المباراة، وفي الدقيقة 33 قام جهاد جريشة بتوجيه البطاقة الحمراء في وجه عاشور الأدهم لاعب الاتحاد ليستكمل زعيم الثغر اللقاء بعشرة لاعبين.

وشوط المباراة الثاني لم يتمكن أبناء ميدو من تعديل النتيجة، ولدغهم أبناء سيد البلد بهدف آخر ثم انهار فريق دجلة بعد الهدف الثاني ليتمكن لاعبوا الاتحاد من اضافة هدف ثالث ورابع لتنتهي المباراة برباعية نظيفة في شباك محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة عن طريق محمد جدو، محمد علي نصر، محمد عطوة، مروان النجار في الدقائق 18،65،74،85.

بينما اختتم سموحة اليوم بثلاثية في شباك المقاولون العرب سجل حسام حسن الهدف الأول في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، ثم أضاف محمد حمدي زكي الهدف الثاني في الدقيقة 24، وأحرز ناصر ماهر الهدف الثالث في الدقيقة 66.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى