مصر تتفق مبدئياً على مواجهة كرواتيا استعداداً للمونديال.. والإمارات في الصورة

مصر تتفق مبدئياً على مواجهة كرواتيا استعداداً للمونديال.. والإمارات في الصورة
مصر تتفق مبدئياً على مواجهة كرواتيا استعداداً للمونديال.. والإمارات في الصورة

الأحد 03 ديسمبر 2017 10:04 مساءً اتفق اتحاد الكرة المصري بصورة مبدئية مع نظيره الكرواتي لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين خلال شهر مارس القادم في إطار الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

مصدر داخل المنتخب المصري -تحفظ على ذكر اسمه- أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة على وجود اتفاق مبدئي لإقامة مباراة ودية بين مصر وكرواتيا في دبي بالإمارات.

وبحسب ما أكده المصدر، فإن المباراة ستقام خلال شهر مارس القادم، حيث يتبقى بعض الأمور التنظيمية لتوقيع عقود المباراة بصورة رسمية.

ويسعى مسؤولو اتحاد الكرة لإبرام اتفاق مع منتخب أوروبي آخر لمواجهته خلال شهر مارس المقبل أيضاً، حيث يرغب الجهاز الفني لمصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر في إقامة مبارتين خلال تلك الفترة.

وفي حال عدم توصل اتحاد الكرة لاتفاق مع أحد المنتخبات الأوروبية، فإنه المنتخب الإماراتي سيكون خياراً بديلاً للفراعنة من أجل إقامة لقاء ودي بين الفريقين.

وأعلنت قرعة كأس العالم 2018 في روسيا يوم الجمعة الماضي، حيث أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا -مستضيف البطولة-، أوروجواي والسعودية.

أما المنتخب الكرواتي فأوقعته القرعة إلى جانب منتخبات الأرجنتين، أيسلندا ونيجيريا في المجموعة الرابعة من البطولة.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يسعى للاتفاق على وديات أخرى مع منتخبات أوروبية ولاتينية لتقام خلال المعسكر السابق لكأس العالم مباشرة خلال شهري مايو ويونيو القادمين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى