الوفد رياضة - إيهاب جلال: لاعبو أنبى ظهروا بحالة سيئة أمام الأهلي موجز نيوز

الوفد رياضة - إيهاب جلال: لاعبو أنبى ظهروا بحالة سيئة أمام الأهلي موجز نيوز
الوفد رياضة - إيهاب جلال: لاعبو أنبى ظهروا بحالة سيئة أمام الأهلي موجز نيوز
إيهاب جلال: لاعبو أنبى ظهروا بحالة سيئة أمام الأهلي

السبت 2 ديسمبر 2017 11:02 مساءً كتب-محمد اللاهونى ورامى جمال:-

أبدى إيهاب جلال مدرب إنبي، حزنه بسبب الخسارة من الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري العام.

 

قال جلال:" كانت لدينا مشكلات عديدة داخل الملعب، خصوصًا في التعامل مع مهاجمي الأهلي أصحاب المستويات العالية، فريقي كان سيئًا في التعامل مع اللقاء، وبعض اللاعبين كانوا في حالة سيئة للغاية".

 

وأضاف:"حاولنا واجتهدنا في الشوط الأول، والأهلي فريق صاحب خبرات يضم لاعبين مميزين، لكن الحالة التي ظهرنا عليها كانت سيئة، عانينا فنيا بسبب تأخر اللاعبين في اتخاذ القرارات، وكانت هناك حالة سوء توفيق".

 

وتابع مدرب إنبي:" طلبت من اللاعبين تنفيذ بعض الأمور لكنهم لم ينفذوها، أنا المسئول الأول عن خسارة المباراة".

 

وزاد:" علي لطفي حارس جيد، وأنقذ أكثر من هدف، اللاعبون بذلوا مجهودًا ولكن في غير محله، سنطوي صفحة المباراة ونستعد للفترة المقبلة، والمشكلة أنني أطالبه ببدء الهجمات بقدمه".

 

وأكد:" المباراتين الماضتين كانت من جانب واحد، ولم نوفق في الفوز بها، أتحمل الأخطاء التي وقع فيها لاعبو إنبي، وفي أول موسم لي مع المقاصة خسرنا بسداسية أمام الجيش، وكان هناك أداء جيد، لكن اليوم لم نكن جيدين، الأهلي لم يجبرنا على الخسارة الثقيلة، لكن مستوانا كان سيئًا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى