تقرير.. خمسة مصريين حاليين التقوا السعودية وأوروجواي في وقت سابق

تقرير.. خمسة مصريين حاليين التقوا السعودية وأوروجواي في وقت سابق
تقرير.. خمسة مصريين حاليين التقوا السعودية وأوروجواي في وقت سابق

السبت 02 ديسمبر 2017 04:46 مساءً قد تكون المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا 2018 جديدة على كل لاعبي المنتخب ولكن الفريق التي أوقعتنا بها القرعة ليست كذلك.

وكانت مصر قد شاركت أخر مرة في نهائيات كأس العالم بنسخة 1990، ضمن مجموعة ضمت هولندا، انجلترا، إيرلندا ولكن هذه المرة أوقعت القرعة مصر في مجموعة ضمت كلاً من روسيا ـ المضيف ـ ، أوروجواي، السعودية.

ولا تعد تلك الفرق جديدة على منتخب مصر، لمعرفة تاريخ موجهات مصر مع روسيا، أوروجواي، والسعودية.. اضغط هنا 

وكذلك لا تعد تلك الفرق بالجديدة على الجيل الحالي من اللاعبين بالمنتخب؛ حيث نستعرض اللاعبين المصريين الذين واجهوا السعودية و أوروجواي:

- في 29 يوليو 1999، تواجد عصام الحضري كأساسي ضمن صفوف المنتخب ـ وكان يبلغ من العمر حينها 26 عاماً ـ أمام المنتخب السعودي، ضمن منافسات كأس العالم للقارات.

وانتهت المباراة بهزيمة المنتخب المصري بخماسية مقابل هدف، في لقاء شهد طرد الثلاثي:" حازم إمام، سمير كمونة، عبد الستار صبري".

 - وفي 14 مارس 2005،  تواجد كلاً من أحمد فتحي "لاعب يعتمد عليه كوبر في صفوف المنتخب الحالي"، أحمد عيد عبد الملك ـ لاعب المصري البورسعيدي الحالي ـ،  محمود فتح الله ـ لاعب النجمة اللبناني الحالي ـ، عماد متعب ـ لاعب الأهلي ـ "لايعتمد عليه كوبر حالياً"، ضمن تشكيل المنتخب أمام السعودية.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب المصري بهدف نظيف.

- وفي 16 أغسطس 2006، تواجد شريف إكرامي، ـ يعتمد عليه كوبر ـ، هاني سعيد ـ لاعب مصر المقاصة الحالي ـ، معتز إينو ـ لاعب نادي فاركو بالدرجة الثانية ـ، أمير عزمي مجاهد ـ الذي اعتزل الكرة في سبتمبر الماضي ـ، في تشكيل المنتخب المصري أمام أوروجواي.

وانتهت المباراة الودية ـ التي جمعتهما على ملعب الإسكندية ـ بفوز أوروجواي بهدفين أحدهما سجله عبد الظاهر السقا في مرماه.

- وفي 2007 تواجد حسام غالي، لاعب النصر السعودي الحالي ـ لايعتمد عليه كوبر ـ، عماد متعب ـ لا يعتمد عليه كوبر ـ ، هاني سعيد، لاعب مصر المقاصة ـ لا يعتمد عليه كوبر ـ، محمود فتح الله، لاعب النجمة اللبناني، ـ لا يعتمد عليه كوبر ـ، أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي ـ يعتمد عليه كوبر ـ، حسني عبد ربه، لاعب الإسماعيلي ـ لا يعتمد عليه كوبر ـ، وليد سليمان، لاعب الأهلي ـ يعتمد عليه كوبر ـ، عمر جمال لاعب المقاولون المعار للإسماعيلي حالياً ـ لا يعتمد عليه كوبر ـ، عماد متعب، لاعب الأهلي ـ لا يعتمد عليه كوبر ـ وعصام الحضري، لاعب التعاون السعودي الحالي ـ يعتمد عليه كوبر ـ، في تشكيل مصر أمام السعودية.

وانتهت تلك المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات  منافسات دورة الألعاب العربية التي استضافتها مصر بهزيمة السعودية بهدفين نظيفين سجلهما حسام غالي وعماد متعب.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى