منظمو المونديال يصدرون «بطاقة مشجع»

منظمو المونديال يصدرون «بطاقة مشجع»
منظمو المونديال يصدرون «بطاقة مشجع»
أعلن منظمو كأس العالم في روسيا ٢٠١٨ عن إصدار بطاقة مشجع للجماهير الراغبة في حضور نهائيات كأس العالم لمساندة منتخباتها أو الاستمتاع بمشاهدة المباريات في الملاعب الروسية.

وأوضح المنظمون أن الحصول على بطاقة مشجع شرط رئيسي لحضور مباريات كأس العالم، مؤكدين أن طريقة الحصول على البطاقة سهلة وغير معقدة إطلاقا، فبعد شراء المشجع لتذكرة مباراة على أقل تقدير من مباريات نهائيات العالم فإنه يستطيع التقدم للحصول على البطاقة عبر نموذج تم تخصيصه لهذا الغرض.

وسيستلم المشجع البطاقة عبر البريد والتي تمنح المشجع مزايا في مقدمتها إعفاؤه من الفيزا الروسية، وكذلك إعفاؤه من رسوم القطارات أثناء تنقله في روسيا، وأيضا دخوله لمباريات كأس العالم التي يملك تذكرتها.

وتم تخصيص موقع إلكتروني ليتمكن المشجعون من التقدم للحصول على البطاقة وهو www.fan-id.ru وأكد المنظمون أن الاتحاد الدولي «فيفا» ليس له أي علاقة ببطاقة المشجع ولا يتحمل أي مسؤولية تجاه عملية التقديم للحصول على البطاقة أو إصدارها أو استعمالها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى