عبدالغني يطارد رقم الجابر

عبدالغني يطارد رقم الجابر
عبدالغني يطارد رقم الجابر
كشفت «عكاظ» قبل عام من الآن السبب الحقيقي لرفض المدافع المخضرم حسين عبدالغني الذي يخوض الآن تجربة احترافية غامضة في الدوري البلغاري، توديع الملاعب نهائيا، وبينت النوايا التي تقف خلف بقائه في الملاعب وتشبثه بالملاعب الخضراء، إذ إنها أمله الأخير في معادلة رقم سامي الجابر والانضمام لقائمة أكثر اللاعبين المشاركين في بطولات كأس العالم.

عبدالغني خرج عن صمته من خلال التصريح الأخير الذي أطلقه لقناة العربية حول أمنيته اللعب في كأس العالم، وهو ما فسره مراقبون أنه بمثابة رسالة للمدرب الأرجنتيني باوزا وللمشرف على الأخضر ماجد عبدالله، إذ يأمل في ضمه للقائمة النهائية التي ستشارك في روسيا ولو على مقاعد الاحتياط، الأمر الذي سيفتح الباب لعودته من الباب الكبير.

وسبق لحسين عبدالغني المشاركة في ثلاث نسخ لكأس العالم بقميص منتخبنا الوطني أعوام 98 بفرنسا و2002 بكوريا الجنوبية واليابان و2006 في ألمانيا. في المقابل، لعب سامي الجابر أربع مرات في كأس العالم، 94 بأمريكا و98 في فرنسا و2002 في كوريا الجنوبية واليابان و2006 بألمانيا، وسجل ثلاثة أهداف من ثلاث مشاركات مختلفة خلال تسع مباريات لعبها في كأس العالم. ويطمح عبدالغني لمعادلة رقم سامي الجابر في كأس العالم بواقع أربع مرات.

يذكر أن الدولي السابق حسين عبدالغني (40 عاما) انضم لفريق فيربيا البلغاري كلاعب حر بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، وهي التجربة الاحترافية الثانية لعبدالغني بعد احترافه موسم 2008-2009 مع نادي نيوشاتيل زاماكس السويسري.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى