المرحلة الثانية تنطلق بالمشجعيين الرسميين للمنتخبات المشاركة

المرحلة الثانية تنطلق بالمشجعيين الرسميين للمنتخبات المشاركة
المرحلة الثانية تنطلق بالمشجعيين الرسميين للمنتخبات المشاركة

صالح الحربي (جدة) @saleh_a_alharbi

بعد أربعة أيام من إعلان قرعة كأس العالم وتحديدا يوم الثلاثاء القادم الموافق الخامس من ديسمبر ستنطلق المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات كأس العالم روسيا ٢٠١٨م، شهدت المرحلة الأولى بيع 742,760 تذكرة. وجاءت معظم طلبات التذاكر من روسيا، وضمت قائمة الأكثر طلباً للتذاكر بعد روسيا كل من الولايات المتحدة والبرازيل وألمانيا والصين والمكسيك والأرجنتين وأستراليا وإنجلترا.

وأعلن الاتحاد الدولي الفيفا أن تذاكر المرحلة الثانية ستأتي من تذاكر التخصيص المتاح لكل من المنتخبات التي ستخوض المباراة المحددة، بمعنى كلما زاد عدد من قام بشراء التذاكر في هذه المرحلة كلما نقص عدد المشجعين المرافقين للمنتخب المشارك، ومن حجز تذكرته عبر الموقع الالكتروني سيفرض نفسه كمشجع رسمي لبلاده.

وبإمكان الجماهير شراء تذاكر فردية أو تذاكر مجمعة لمنتخب بلاده من الفترة ٥ ديسمبر إلى ٣١ يناير ٢٠١٨م. كما يمكن للمشجع شراء تذاكر مشروطة وهي تذاكر الادوار التالية لدور المجموعة وتكون مشروطة بتأهل منتخبه المفضل.

وتم تحديد يوم ١٢ مارس موعدا لرد الفيفا على طلبات الجماهير المتقدمة للحصول على التذاكر في هذه المرحلة.

ويمكن للجماهير التقدم بطلبات شراء لتذاكر المباريات الفردية ومنتجات التذاكر الأخرى حصرياً على موقع FIFA.com/tickets حتى 31 يناير 2018. وفي الحالات التي يزيد فيها الطلب عن المخزون المتاح، سيتم تخصيص التذاكر من خلال عملية سحب عشوائي والتي ستجرى في حضور كاتب عدل.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى