منتخبنا من كوكب ثانٍ

منتخبنا من كوكب ثانٍ
منتخبنا من كوكب ثانٍ
«المنتخب السعودي من كوكب ثاني!»، هكذا علق رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على تقرير بحثي نشر على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، أظهر المنتخب السعودي بشكل غير مناسب في تصنيفات عدة.

إذ أشار التقرير إلى أن لاعبي الأخضر يعدون الأقصر قامة على مستوى المنتخبات الـ32 المتأهلة لكأس العالم في روسيا، وأوضح أن متوسط طول اللاعبين هو 176.2 سنتيمتر، محتلين المركز الأخير مقارنة ببقية المنتخبات من حيث الطول، كما أن متوسط أعمار اللاعبين 28 عاما وسبعة أشهر، ليأتي المنتخب في المرتبة الثالثة في متوسط الأعمار. وكشف التقرير عدم وجود أي لاعب من المنتخب محترفا خارج المملكة، متذيلين القائمة في عدد اللاعبين المحترفين خارج بلادهم من لاعبي المنتخبات المشاركة في المحفل الدولي.

وصاحبت التقرير ردود فعل كبيرة واستغراب عدد كبير من السعوديين لظهوره بشكل غير دقيق، وإظهار اللاعب السعودي بشكل غير مناسب. وجاءت ردة الفعل الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، الذي نشر التقرير على حسابه الشخصي في «تويتر»، متعجبا من نتائجه بقوله: «المنتخب السعودي من كوكب ثانٍي!».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى