رياضة عالمية السبت أليجري: مشاهدة ميسي مع برشلونة رائعة.. والتجديد معه هو الصواب

رياضة عالمية السبت أليجري: مشاهدة ميسي مع برشلونة رائعة.. والتجديد معه هو الصواب
رياضة عالمية السبت أليجري: مشاهدة ميسي مع برشلونة رائعة.. والتجديد معه هو الصواب

السبت 25 نوفمبر 2017 05:28 مساءً اعتبر مدرب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، ماسيميليانو أليجري اليوم السبت أن "الأكثر صوابا" هو تجديد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لعقده مع برشلونة حتى عام 2021 معربا عن سعادته بمواصلة رؤيته لميسي بصفوف النادي الكتالوني.

وأعرب أليجري الذي واجه فريقه برشلونة الأربعاء الماضي بدوري أبطال أوروبا، عن سعادته لتجديد ميسي لتعاقده مع البرسا، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة اليوفي لكروتوني بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وصرح "في النهاية أن الأكثر صوابا هو بقاء ميسي في برشلونة. سنراه لمزيد من الأعوام في البرسا ورؤيته في الملعب دائما تعد أمرا أكثر من رائع".

وأضاف "كل ما يفعله يبدو سهلا ولكن باقي اللاعبين لا يمكنهم القيام بذلك".

وعن قيمة الشرط الجزائي في العقد الجديد لميسي، البالغة قيمته 700 مليون يورو، شدد أليجري أن هذا الأمر مجرد جانب مالي ولا "يؤثر" عليه بشكل شخصي.

ووقع ميسي اليوم السبت رسميا على تجديد عقده مع فريقه برشلونة حتى 30 يونيو 2021 ، وفقا لما أعلنه الفريق الكتالوني على موقعه الإلكتروني.

وكان ميسي قد وصل إلى برشلونة وعمره 13 عاما (في عام 2000)، قادما من صفوف ناشئي نيويلز أولد بويز الأرجنتيني، وأثناء تأهيله بأكاديمية (لاماسيا) لعب في صفوف فرق الناشئين بالفريق وصولا إلى فريق الشباب والفريق الرديف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى