محمد يحيي: فرع الأهلي بالتجمع سيتكلف مليار جنيه

محمد يحيي: فرع الأهلي بالتجمع سيتكلف مليار جنيه
محمد يحيي: فرع الأهلي بالتجمع سيتكلف مليار جنيه
كشف محمد يحيي المرشح علي منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود طاهر، في انتخابات الأهلي المقرر لها 30 نوفمبر الجاري، عن التكلفة التي سيتحملها النادي من أجل الانتهاء من كافة الإنشاءات داخل الفرع الثاني بالتجمع الخامس، مشيرًا إلي إنها ستتخطى حاجز المليار جنيه كونه سيكون أحد أفضل الأندية الاجتماعية في مصر.

وقال يحيي: "انتهينا من الرسومات الهندسية للفرع، وجار استخراج تراخيص المرحلة الأولي، من اجل بدء العمل فورًا، طبقًا لتعليمات المجلس الحالي برئاسة محمود طاهر، الذي طلب عدم توقف العمل حتى أخر أيام المجلس".

وتابع "المرحلة الأولي من الفرع ستنتهي في مطلع 2019 علي أن تتضمن ملاعب وحدائق للأطفال ومبني اجتماعيا وحمام سباحة للأعضاء، علي أن يتم انهاء العمل نهائيًا خلال أربع سنوات، في ظل نجاح المجلس الحالي في توفير سيولة مادية من اجل استكمال الإنشاءات وتحقيق طموحات وأحلام أعضاء الجمعية العمومية".

ويخوض يحيي الانتخابات مسؤولًا عن الملف الإنشائي حال نجاحه، بعد أن حقق طفرة إنشائية خلال السنوات الماضية، حيث كان يعمل كمستشار هندسي للمجلس، متطوعًا دون مقابل، لرغبته في خدمة النادي الأهلي.

وأكد يحيي أن المجلس الحالي حقق نجاحات عديدة علي كافة المستويات، مشيدًا بمحمود طاهر الذي يمتلك إمكانيات إدارية متميزة ظهرت خلال فترة وجيزة من توليه المسؤولية في مارس 2014، بعد نجاحه في قيادة القلعة الحمراء وسط ظروف صعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى