مدرب منتخب تونس: مباراة ليبيا كانت صعبة في ظل ضغط معنوي وجماهيري كبير

مدرب منتخب تونس: مباراة ليبيا كانت صعبة في ظل ضغط معنوي وجماهيري كبير
مدرب منتخب تونس: مباراة ليبيا كانت صعبة في ظل ضغط معنوي وجماهيري كبير
قال المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم نبيل معلول إنه توقع أن تكون مباراة فريقه أمام المنتخب الليبي في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا صعبة ، خاصة في ظل الضغط المعنوي والجماهيري والإعلامي الكبير على المنتخب.

وأضاف معلول ـ في تصريحات عقب انتهاء مباراة منتخب تونس أمام ليبيا بالتعادل السلبي وتأهل نسور قرطاج لمونديال روسيا 2018 - " نبارك للشعب التونسي هذا التأهل الذي يأتي بعد نحو 12 عاما ، توقعنا أن تكون المباراة صعبة ، الليبيون لعبوا منذ بداية المباراة بروح كبيرة وأهدروا الوقت".

وتابع " بدون شك كانت مباراة مصيرية ، وكان علينا ضغط معنوي وإعلامي وجماهيري كبير أثر على أداء الفريق ، ولاحت لنا عدة فرص كان من الممكن تسجيل هدفين على الأقل منها ، ولكن هذا ليس مستوى الفريق الذي شاهدناه في المباريات الماضية".

وعما إذا تابع نتيجة مباراة غينيا والكونغو الديمقراطية التي كانت تلعب في نفس التوقيت وانتهت بفوز الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، أكد معلول أن تركيزه كان على مباراة فريقه ، وأنه كان ينتظر تسجيل فريقه هدفا في أي وقت من عمر المباراة.

وكان منتخب تونس لكرة القدم تعادل سلبيا مع منتخب ليبيا في مباراة الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة لكأس العالم ، ليصل إلى النقطة 14 في صدارة المجموعة وبفارق نقطة وحيدة عن منتخب الكونغو الديمقراطية الذي فاز على غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى