ميدو: صلاح يستحق جائزة الأفضل في إفريقيا.. وهذا موقف دجلة من غالي ومتعب

ميدو: صلاح يستحق جائزة الأفضل في إفريقيا.. وهذا موقف دجلة من غالي ومتعب
ميدو: صلاح يستحق جائزة الأفضل في إفريقيا.. وهذا موقف دجلة من غالي ومتعب

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بوادي دجلة، قدرة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على الفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الحالي، متمنيًا عدم التلاعب فى النتيجة النهائية. 

وأضاف "ميدو"، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع علي فضائية "صدي البلد"، "وادي دجلة الفريق الوحيد الذي يعمل علي تصعيد الناشئين وأن 40% من قوام الفريق الأساسي من شباب النادي مواليد 96 و97، مؤكدًا أن هذا الهدف الأساسي للنادي خلال الفترة المقبلة".

وتابع المدير الفني لوادي دجلة: "هدفنا بناء فريق جديد وإنهاء الدوري في مركز جيد يليق بالفريق الدجلاوي، ولا صحة لوجود خلاف بيني وبين رئيس النادي ماجد سامي وعلاقتنا جيدة".

واستطرد: "خبرة متعب وغالي قد تصنع الفارق مع الفريق في حالة التعاقد مع أحدهما، مؤكدًا أن الفريق يحتاج للتدعيم بـ 3 صفقات في بعض المراكز خلال فترة الإنتقالات الشتوية، إضافة إلي نفيه تمامًا نية النادي في التعاقد مع خالد قمر لاعب الزمالك".

وقال: "أتمنى عدم التلاعب في جائزة أحسن لاعب في أفريقيا لأن هذه الجائزة يحدث بها الكثير من المجاملات، ونجوم أفارقة كبار اشتكوا من وجود تجاوزات في اختيار الأفضل في أفريقيا".

واختتم: "صلاح يستحق بجدارة الحصول علي جائزة الأفضل في أفريقيا دون منافسة، وأتمني أن نسانده في الفترة المقبلة لمساعدته في الحصول علي الجائزة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى