العامري فاروق: نُعد لطفرة "غير مسبوقة" للأهلي

العامري فاروق: نُعد لطفرة "غير مسبوقة" للأهلي
العامري فاروق: نُعد لطفرة "غير مسبوقة" للأهلي

الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 11:28 مساءً أكد العامري فاروق عضو مجلس إدارة الأهلي السابق للنادي الأهلي والمرشح على منصب نائب الرئيس في الانتخابات المقبلة على استهداف قائمتهم لطفرة عالمية للنادي.

ويستعد العامري فاروق لدخول الانتخابات المقبلة نائبا في قائمة محمود الخطيب المرشح للرئاسة في الانتخابات التي ستقام يوم 30 نوفمبر الجاري.

وأشار فاروق في تصريحات للصحفيين "الأهلي له تاريخ عريق و مسجل إلكترونيا في مكتبي، منذ انشائه في 1907 حتي هذه الأيام وبالتالي لن يستطيع أحد تغييره".

وتابع "نريد وضعا مختلفا للأهلي في كل الاتجاهات، لدينا رؤية واضحة ومتكاملة لتحقيق قفزة تاريخية و إدارية واستثمارية من خلال استغلال اسم وشعار الأهلي بالشكل الأمثل".

وواصل "البرنامج الانتخابي لقائمة الخطيب أعد خطة مدروسة لزيادة أوجه الاستثمار داخل النادي بشكل غير مسبوق، الأهلي لم يستثمر اسمه وعراقته حتى الآن".

وعن حقوق الموظفين بالأهلي تحدث " الموظفين والعمال جزء أصيل من النادي ولا مساس بحقوقهم المالية، هناك خطة للنهوض بهم من حيث الكفاءة والدخل المالي".

واختتم " البرنامج الانتخابي للقائمة يتضمن خطة طموحة في كافة المجالات، تنظيم دولاب العمل الإداري، والتركيز على تطوير أفرعه الحالية، والقادمة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى