العامري فاروق: نهدف لطفرة عالمية.. والأهلي يحتاج للخطيب

العامري فاروق: نهدف لطفرة عالمية.. والأهلي يحتاج للخطيب
العامري فاروق: نهدف لطفرة عالمية.. والأهلي يحتاج للخطيب
أكد العامرى فاروق المرشح لمنصب نائب الرئيس فى قائمة محمود الخطيب، أن الأهلي له تاريخ عريق ومسجل إليكترونيا في مكتبة النادي منذ انشائه عام 1907 حتي هذه الأيام وبالتالي لن يستطيع أحد مهما كان تغييره وهو مثبت وموثق بدقة تكشف كل ما تم فيه بوضوح حتي ايامنا هذه، مشيرا إلي انهم يريدون وضعا مختلفا للأهلي في كل الإتجاهات ولديهم رؤية واضحة وشاملة ومتكاملة لتحقيق قفزة تاريخية وإدارية وإستثمارية فى الفترة المقبلة من خلال استغلال اسم وشعار الاهلى بالشكل الأمثل.

وأضاف أن البرنامج الانتخابى للقائمة يتضمن خطة طموحة فى كافة المجالات ، وأهمها تنظيم دولاب العمل الادارى داخل النادى ، والتركيز على تطوير أفرعه سواء بالجزيرة أو مدينة نصر أو الشيخ زايد وكذلك الأفرع القادمة.

وشدد على أن الموظفين والعمال بالاهلى جزء أصيل من النادى ولا مساس بحقوقهم المالية على الاطلاق بل ان هناك خطة واضحة للنهوض بهم من حيث الكفاءة والدخل المالى بما يتناسب مع غلاء المعيشة ولن يتم المساس بأي موظف لأن هذه حقوقهم الشرعية.

وأشار العامرى الى ان البرنامج الانتخابى لقائمة الخطيب أعد خطة مدروسة لزيادة أوجه الاستثمار داخل النادى واستغلال اسم وشعار النادى بشكل غير مسبوق مؤكدا علي ان الاهلى لم يستثمر اسمه وعراقته حتى الآن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى