الوفد رياضة - هليل: نسعى لتأهيل شباب الأهلي لسوق العمل موجز نيوز

هليل: نسعى لتأهيل شباب الأهلي لسوق العملالثلاثاء 7 نوفمبر 2017 11:02 مساءً محمد جمال هليل
كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال

أعرب محمد جمال هليل عضو مجلس ادارة النادي الاهلي، والمرشح علي المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، عن سعادته بنجاح الملتقي التوظيفي الاخير الذي اقيم بالنادي من أجل إلحاق شباب القلعة الحمراء بسوق العمل المصري.
وأكد هليل أن الملتقي شهد حضور أكثر من 1200 شاب من أعضاء النادي، وحضور عدد كبير من الشركات الكبري المتمزية في مجالها، متمنياً أن ييشهد الملتقي المقبل عدد أكبر من الحضور سواء بالنسبة للشباب أو الشركات.
وأوضح هليل ان البرنامج الانتخابي للقائمة الذي سيتم ازاحة النقاب عنه خلال الفترة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المقبلة، يشتمل علي العديد من الملفات التي تم دراستها بعناية من أجل خدمة أعضاء النادي الاهلي، مؤكداً أنه سيكون مسؤول عن ملف الشباب وخدمات الاعضاء.
وتابع "أسعي لانشاء مكتب لجمع بيانات الخريجين من أبناء النادي، من أجل تنظيم كورسات لتنمية مهاراتهم بالاتفاق مع الشركات الكبري، لإكسابهم المهارات والخبرات العملية بجانب العلمية، بالاضافة الي توفير تدريب صيفي للطلبة، علاوة علي العديد من المفاجات التي سيتم الاعلان عنها لحاقاً".
واختتم هليل كلامه متمنياً حصوله واعضاء قائمته علي ثقة الاعضاء من أجل استكمال الانجازات التي حققها المجلس في الدورة الماضية.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى