الوفد رياضة - طاهر يعقد مؤتمراً صحفياً الأسبوع المقبل لاستعراض برنامجه الانتخابي موجز نيوز

طاهر يعقد مؤتمراً صحفياً الأسبوع المقبل لاستعراض برنامجه الانتخابيالثلاثاء 7 نوفمبر 2017 10:20 مساءً محمود طاهر
كتب - محمد اللاهوني ورامي جمال

يعقد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مؤتمراً صحفياً الأسبوع المقبل من أجل الكشف عن البرنامج الانتخابي لقائمته التي يخوض بها انتخابات القلعة الحمراء المقرر إجراؤها نهاية نوفمبر الجاري.      
وأكد طاهر أن البرنامج الانتخابي يتضمن العديد من المفاجآت التي سيستفيد منها الأعضاء خلال السنوات المقبلة، مشدداً على أنه سيكون برنامج واقعي، يليق باسم وتاريخ وقيمة النادي وأعضائه، سيتم تنفيذ على أرض الواقع مثلما حقق أكثر من 99% من برنامجه عقب نجاحه في الانتخابات الماضية، وليس مجرد وعود معسولة للاستهلاك وجذب الأعضاء.
ووجه رئيس النادي الأهلي رسالة إلى الجمعية العمومية، قائلاً "أثق في وعيكم وقدرتكم على اختيار الأنسب لقيادة القلعة الحمراء، لكني أتمني منكم أن يكون الاختيار بناء علي تقييم البرنامج الانتخابي، وفرز المرشحين حسب قدرتهم علي خدمة الكيان، وليس

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بناء علي العاطفة".
في الوقت ذاته، يكثف أعضاء القائمة جولاتهم في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد من أجل معرفة متطلبات الأعضاء وطموحاتهم للفترة المقبلة، وكذلك للتعريف بملامح البرنامج الانتخابي، واستطلاع رأي الأعضاء في تلك الملامح من أجل الأخذ بها في البرنامج الذي سيتم الكشف عنه قريباً.
كما قرر أعضاء القائمة زيارة محمد يحيي المرشح علي منصب العضوية في الانتخابات المقبلة ضمن قائمة محمود طاهر، في مستشفي وادي النيل، حيث تعرض لوعكة صحية تستلزم التدخل الجراحي.
وتضم القائمة الانتخابية لرئيس الأهلي الحالى كل من طاهر رئيساً ومصطفى مراد فهمى نائباً، وكامل زاهر أميناً للصندوق، وحمدى الكنيسى وهانى سرى الدين وإيهاب ماضى وخالد حبيب ومحمد جمال هليل ومحمد يحيى للعضوية فوق السن، والثلاثى مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى للعضوية تحت السن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى