8 نوفمبر.. انطلاق بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة في بيروت

8 نوفمبر.. انطلاق بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة في بيروت
8 نوفمبر.. انطلاق بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة في بيروت
أوقعت قرعة البطولة العربية لتنس الطاولة رجال وسيدات، التي تقام في لبنان خلال الفترة من 8-12 نوفمبر الجاري، فريق سيدات نادي الزمالك ضمن فرق المجموعة الأولى والتي تضم الأدب والرياضة كفر شيما اللبناني ونادي هومنتمن اللبناني.

ويمثل فريق نادي الزمالك اللاعبات جليلة ناصر ، فرح عبد العزيز ، ريم العراقي ، آلاء سعد ونور الله محمود ، ويقود الفريق فنيًا عماد مصيلحي المدير الفني ورئيس جهاز تنس الطاولة بالنادي محمد الشرقاوي مدرب عام ، إيهاب الشوربجي مساعد مدرب ، وخالد مصباح إداري الفريق.

ويشارك 26 ناديا في بطولة الأندية العربية للرجال والسيدات التي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت ، خلال الفترة من الثامن إلى 12 نوفمبر الجاري.

وقال وائل نور الدين مدير البطولة إنه سيشارك في منافسات بطولة الرجال بهذه النسخة 18 ناديا ، بينما تتنافس 8 أندية في مسابقة السيدات.

وأوضح أن الأندية المشاركة في منافسات الرجال هي السد وقطر القطريان ، والجيش وبرايتي من العراق، والمجمع الرياضي وسنجل من فلسطين، والسيب من سلطنة عمان، والمعادي وألعاب دمنهور من مصر، وأهلي صنعاء اليمني وشباب السودان السوداني وبنادير الصومالي، والخروب وشباب الأربعاء من الجزائر، واتحاد عين عودة المغربي والجنوب تول والفادي الأقدس والجيش من لبنان.

وفي منافسات السيدات، تشارك أندية الصناعة وغاز الجنوب من العراق، والعنقود التونسي، وبودوادو الرياضي من الجزائر، والزمالك المصري، والندوة القطامية وهومنتمن بيروت والأدب والرياضة كفر شيما من لبنان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى