أحمد مرتضى: عقود الزمالك كانت أكبر من الأهلي على الورق .. فيديو

أحمد مرتضى: عقود الزمالك كانت أكبر من الأهلي على الورق .. فيديو
أحمد مرتضى: عقود الزمالك كانت أكبر من الأهلي على الورق .. فيديو
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن عقود اللاعبين كانت أكبر من الأهلي "على الورق" فقط.

وأوضح أحمد مرتضى خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير فى برنامج "مع شوبير" المذاع على قناة صدى البلد ، أن كان هناك أزمة في بداية مجلسنا الحالي فيما يخص المستحقات ونجحنا في حلها.

وتابع أن أحد أعضاء مجلس الإدارة كان مكلفا بملف التعاقدات، عندما نسأله عن أي صفقة يقول لنا تعاقد معها الأهلي، أبرزهم قمر ومعروف ودويدار.

وواصل ، أن هذا العضو قال لنا أريد أن يتم وضع أموال تحت تصرفي لكي أبرم الصفقات، تحدثت في هذا الأمر بالمجلس ومرتضى منصور غضب بشدة.

وواصل ، أن مرتضى منصور أعطى أوامره بأن يتم التعاقد مع اللاعبين والتفاوض معهم، بدأ ميدو في اختيار الصفقات، وقام مرتضى باستشارة المدربين الكبار.

وشدد على أنه كان معروفا عن الزمالك أن عليه أموال للفيفا بجانب تسديد مقدم التعاقد فقط دون أي مستحقات أخرى، ومقدمات العقود ضعيفة.

وأكمل ، أن عقد شيكابالا كان مقدر بـ10 ملايين جنيه، أمر مبالغ فيه، محمود فتح الله 5 ملايين جنيه، عبدالواحد السيد 6 ملايين في الموسم.

وأشار مرتضي ، الى أن حاليا الوضع أفضل، هناك سمعة طيبة عن الزمالك، هناك مميزات نضعها أمام اللاعبين مثل مقدم التعاقد الذي تزيد نسبته عن الأهلي، وعلى اللاعب الاختيار.

واختتم أحمد مرتضي منصور ، تصريحاته ، نجحنا في توفير أموال صفقات الموسم الأول من خلال الحصول على عقد رعاية جيد بجانب فتح العضويات الاستثنائية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى