رياضة عالمية السبت زيدان: عودة بيل وكارباخال لن تكون قبل ديربي مدريد

السبت 04 نوفمبر 2017 04:46 مساءً أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان اليوم السبت أن الويلزي جاريث بيل وداني كارباخال لن يعودا للعب قبل 18 نوفمبر/تشرين ثان الجاري حين يحل الملكي ضيفا على جاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة لاس بالماس في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أشار زيدان إلى أن بيل وكارباخال اللذين عادا للمران الجماعي للفريق، لن يشاركا في مباراة غد، موضحا أن عودتهما لن تكون قبل ديربي مدريد، الأول على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل لأتلتيكو الجديد.

وقال المدرب الفرنسي "نحن سعداء بعودتهما وينقصنا الآن ماتيو (كوفاسيتش، لاعب الوسط الكرواتي) الذي لم يعد بعد لكنه سيكون معنا الأسبوع المقبل بالتأكيد".

وتابع "جاريث وداني يتدربان الآن بشكل طبيعي. وسعداء برؤيتهما معنا".

واستبعد زيدان استدعاء اللاعبين في قائمة الريال لمباراة لاس بالماس غدا وقال "لن يكونا في القائمة. عقب وقت طويل بعيد عن الملاعب، يجب منح داني الوقت اللازم".

وأضاف أن "جاريث لن يدخل في القائمة ولن يذهب مع المنتخب لأنه عقب مرور 35 يوما منذ إصابته، تدرب معنا مرتين ونريده أن يعمل ليعود في أقرب وقت".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى