مدرب الإسماعيلي عن الفوز بالدوري: سنحاول الانتصار دائماً

مدرب الإسماعيلي عن الفوز بالدوري: سنحاول الانتصار دائماً
مدرب الإسماعيلي عن الفوز بالدوري: سنحاول الانتصار دائماً

الخميس 02 نوفمبر 2017 07:48 مساءً قال سباستيان ديسابر، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، إن بطولة الدوري الجارية صعبة بالنسبة له خاصة أنه يتولى تدريب الدراويش منذ شهرين.

وجاءت تصريحات ديسابر عقب تعادل فريقه إيجابياً مع إنبي اليوم الخميس بهدف لكل منهما ليرفع رصيده إلى النقطة 17 في صدارة الدوري بفارق نقطتين عن المقاولون العرب الوصيف ـ ويتبقى له مباراة أمام الأهلي مؤجلة ـ 

وأضاف ديسابر ـ في تصريحات لفضائية أون سبورت عقب المباراة ـ قائلاً:" حاولنا الفوز ولكن التعادل مرضياً وما نريده هو الوقت ولكننا نسير على خير حال وسنحاول الفوز في كل المباريات المقبلة والتعادل اليوم طبيعياً".

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن الوقت يحتاجه لكي يعلم اللاعبين فلسلة المباريات ويعدل من عقليتهم خاصة في بناء الهجمات بصورة أسرع من الحالية، منوهاً إلى أن الحظ لم يحالفهم اليوم في أكثر من هجمة أمام إنبي.

وعن حاجته للاعبين في الفترة المقبلة قال:" حالياً نعمل باللاعبين المتاحيين وفي شهر ديسمبر سنجلس لمناقشة الأمر لكل الآن نركز مع الفريق الحالي على استمرار البداية الجيدة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى