رسمياً.. الزمالك يعلن موعد انتخاباته

رسمياً.. الزمالك يعلن موعد انتخاباته
رسمياً.. الزمالك يعلن موعد انتخاباته

الأربعاء 01 نوفمبر 2017 05:10 صباحاً دعا نادي الزمالك لحضور اجتماع الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديدة لدورة تبدأ من 2017 :2021، يومي الخميس الموافق 23 والجمعة 24 من شهر نوفمبر الجاري بمقر القلعة البيضاء.

وأشار الزمالك عبر بيان رسمي صادر عنه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، إلى أن أعضائه العاملين اللذين لهم حق حضور الجمعية العمومية وكذلك المسددين للاشتراك السنوي لأخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لإنعقاد الجمعية العمومية حتي ولوكانوا اكتسبوا العضوية قبل أسبوع واحد من موعد الجمعية العمومية.

 وأجاز مسؤولو الزمالك ـ عبر بيانهم ـ  للعضو في حالة الضرورة عند سفرة أو مرضه إنابة غيره في حضور الجمعية العمومية؛ للإدلاء بصوتة بدلاً منه بشرط أن يكون المندوب عضواً أيضاً بالنادي ويحمل تفويضاً خاصاً موثقاً بالشهر العقاري من العضو المتخلف عن الحضور.

 وأوضح بيان الزمالك أن التفويض لابد أن يدون به صراحة وعلى سبيل الحصر أسماء المرشحين الذي يرغب العضو في انتخابهم على أن يكون التصويت في هذة الحالة بلجنة خاصة إعمالاً للمادة 15 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى