رياضة عالمية السبت زيدان: كنا أفضل فريق بالعالم في 2016.. ونرغب في تكرارها الآن

رياضة عالمية السبت زيدان: كنا أفضل فريق بالعالم في 2016.. ونرغب في تكرارها الآن
رياضة عالمية السبت زيدان: كنا أفضل فريق بالعالم في 2016.. ونرغب في تكرارها الآن

السبت 28 أكتوبر 2017 05:20 مساءً أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان اليوم السبت أن فريقه كان "الأفضل في العالم" العام الماضي ووضع التحدي ليكرر نفس الإنجاز الموسم الحالي الذي ذكر بأن الملكي بدأه بالتتويج بلقبين ويواصل المسيرة الآن رغم أنه يحل ثالثا في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام جيرونا في الجولة العاشرة من الليجا "أعتقد أن ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم ليس لدي أدنى شك في ذلك. العام الماضي كان أفضل فريق بكل الألقاب التي توجنا بها، لكن يجب فعل نفس الشيء كل عام".

وأكد زيدان "يمكننا التحسن على عدة أصعدة سواء في الدفاع أو الهجوم. هذا ما نتطلع إليه دائما..النتائج الحالية جيدة. ليست سيئة لأننا في المركز الثالث في ترتيب الليجا ومتصدرين في التشامبيونز ليج وفي جعبتنا كأسين (السوبر الإسباني والأوروبي). أعتقد أن هذا يعد أمرا جيدا".

وسيلعب الريال للمرة الأولى على ملعب "مونتيليفي"، لذلك حذر زيدان من خطورة جيرونا قائلا "نعلم أنه يعتبر ملعبا صعبا، كما هو الحال بالنسبة لكل المباريات خارج الأرض، ونعلم أنه بانتظارنا مباراة معقدة. لن نفكر في أننا لم نلعب هناك مطلقا. بل سنذهب بحماس للعب هناك غدا".

وعن حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس والجناح الويلزي جاريث بيل، اللذين سيغيبان عن مباراة جيرونا بسبب الإصابة، لم يكشف المدرب الفرنسي ما إذا كانا سيلعبان في ويمبلي أمام توتنهام الأربعاء القادم في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتشامبيونز ليج.

وقال "سوف نرى ماذا سيحدث الأسبوع القادم. لم يتدربا مع الفريق بعد وسوف نرى. لا يمكنني أن أقول أنهما سيكونان معنا أم لا، هذا الأمر ليس بيدي بل يعتمد على تطور حالتيهما. سنرى يوم الاثنين وسنقرر".

ودافع زيدان عن بيل قائلا "إنه ليس في حالة سيئة على المستوى المعنوي..إنه بحالة أفضل لأنه بدأ يعمل في الملعب بالفعل لكن ليس في المران الجماعي بعد. سنرى ماذا سيحدث الأسبوع".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى