الوفد رياضة - المصري ينقل معسكره لبرج العرب استعدادًا للرجاء موجز نيوز

المصري ينقل معسكره لبرج العرب استعدادًا للرجاءالثلاثاء 17 أكتوبر 2017 04:42 مساءً تدريبات المصري بقيادة حسام حسن
بورسعيد – بوابة الوفد - عبد الرحمن بصلة :

أنهى النادي المصري تدريباته على ملعبه ببورسعيد، والتي تضمنت تدريبات الإحماء والإطالة والعدو الخفيف ثم تقسيم اللاعبين لمجموعتين، قاد حسام حسن المدير الفني المجموعة الأولى وتركزت على الجوانب الفنية والتكتيكية وضمت اللاعبين المشاركين بصفة أساسية في الخمس مباريات الماضية والذي يعتمد عليهم المدير الفني بصفة أساسية.

وركز معهم على جرعة تدريبية للتحرك السريع بكرة وبدون كرة والتمرير من وضع الثبات والحركة والانطلاقات السريعة بالكرة مع مقابلة لاعب من خط الهجوم في مواجهة لاعبين من خط الدفاع واتبعها تقسيمة بدون حراس في تبادل تمرير الكرة بسرعة مع التحرك المستمر في المساحات الضيقة.

وخضع رباعي حراس المرمى محمود السيد وأحمد بوسكا ومحمد الموجي وعمرو البغدادي لتدريبات شاقة تحت إشراف عماد المندوه وطالبهم بالتركيز خلال الفترة المقبلة وخاصة أن الفريق يتطلع لتحقيق مركز متقدم خلال بطولة الدوري ويطمع للوصول لدوري المجموعات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

كما شملت التدريبات الكرات العرضية والطولية وعلى الأطراف والضربات الركنية على القائمين القريب والبعيد وكيفية التعامل مع الانفرادات وإغلاق الزاوية على المهاجمين والربط مع رباعي خط الظهر من خلال التوجيه المستمر.

ثم اختتم المدير الفني للمصري تدريباته ببورسعيد وقرر نقل المعسكر لبرج العرب استعدادًا لمباراة الرجاء المقرر لها الثالثة إلا ربع عصر الجمعة على استاد حرس الحدود بالمكس ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز واصطحب معه 22 لاعبًا أحمد بوسكا ومحمود السيد لحراسة المرمى ومعهم محمد حمدي وإسلام صلاح وإسلام أبو سليمة ومحمد كوفي وكريم العراقي وفريد شوقي وأحمد شكري وشيخ موكورو وعمرو موسى وأحمد جمعة وعلاء علي وأحمد عيد عبدالملك وبانسيه وأحمد عبدالموجود ومصطفى علي "مارسيلو" وعمر كمال عبدالواحد ومحمد عبداللطيف "جريندو" وعبدالله بيكا ومحمد شطة ومحمد أبو شعيشع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى