عجينة يشرح .. كيف سيجني الأهلي معه 25 مليار جنيه

عجينة يشرح .. كيف سيجني الأهلي معه 25 مليار جنيه
عجينة يشرح .. كيف سيجني الأهلي معه 25 مليار جنيه

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 04:26 مساءً قال إلهامي عجينة، عضو البرلمان المصري، والمرشح لرئاسة النادي الأهلي، إنه يخطط لإنشاء فروعا للنادي في كل المحافظات حال فوزه في الانتخابات.

وتقدم عجينة بأوراق الترشح على مقعد الرئاسة اليوم الثلاثاء، كمرشح مستقل.

وأضاف عجينة في تصريحات نقلها مراسل يلا كورة: "الاهلي مؤسسة عريقة ومحترمة وانتخابات الاهلي دائما المتنافسون بها لا يخطئون في حق بعضهم، الجميع يقدم برنامجه فقط".

وتابع: "لدي مقترحات في برنامجي الانتخابي منها أن يكون الاهلي ليس لسكان القاهرة فقط ولكن من حق المحافظات أيضا أن يكون بها فرع للنادي".

وأوضح: "سأقوم بإنشاء فروعا للاهلي في كل المحافظات، على أن يكون متوسط عدد الأعضاء بها٢٠ الف عضو للفرع و١٠٠ الف جنية اشتراك عضوية".

واستكمل: " الفرع الواحد سيدر ربحا قيمته مليار جنية ، أي ان انشاء 25 فرعا يعطي الأهلي ٢٥ مليار جنية"

واستطرد: "لو لم أوفق في انتخابات سأساند من ينجح بها لننفذ هذا المشروع".

واختتم: "أحب الخطيب واحترمه، وطاهر ايضا أدار المنظومة بامتياز، ولكن المنافسة حق الجميع ولا بد من أن يكون هناك فكر جديد في الأهلي".

وكان مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر كان قد حدد يوم 30 نوفمبر المقبل موعدا لانتخابات الأهلي.

وأعلن محمود الخطيب أسطورة الأهلي نيته الترشح في الانتخابات المقبلة على مقعد الرئيس، ومن المقرر أن يترشح محمود طاهر مرة أخرى لرئاسة النادي بقائمة كاملة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى