«الملكي».. في السليم

«الملكي».. في السليم
«الملكي».. في السليم
عقد النادي الأهلي مساء أمس جمعيته العمومية الاستثنائية بقاعة «الملكي»، بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ونائب رئيس النادي المحامي والمستشار القانوني وليد عبدالرزاق معاذ، نيابة عن الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي، والأمين العام محمد القنب، ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجدة أحمد روزي، وعدد من رؤساء النادي السابقين، وأعضاء الشرف الذين اكتمل من خلالهم النصاب القانوني الذي من خلاله تتم الجمعية.

وصادقت الجمعية العمومية على القوائم المالية المدققة حتى 30 يونيو 2017، بفائض تجاوز الـ28 مليونا، كما تمت مناقشة القوائم المالية المعدة عن الربع الأول المنتهي في 30 سبتمبر 2017. إذ بلغت أرباح الفترة خمسة ملايين ريال.

وشهد الاجتماع اعتماد تزكية المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي، برئاسة الأمير تركي الفيصل، والأمير خالد بن عبدالله نائبا، وعضوية كل من:

* الأمير فهد بن خالد.

* المحامي خالد أبوراشد أمين عام المجلس التنفيذي.

* المحامي والمستشار القانوني وليد عبدالرزاق معاذ.

* محمد بن سعد القنب.

* إياد بن سعد القحطاني.

* محمد بن عثمان مليباري.

* محمد المقداد سكرتير المجلس التنفيذي.

كما قرر الأعضاء اقتراح بادرة لتكريم الرمز الأمير خالد بن عبدالله، في احتفالية ستحدد لاحقاً، نظير ما قدمه «الرمز» طيلة مسيرته في الوسط الرياضي، خلال الـ40 عاما الماضية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى