حارس أوغندا لـ"يلا كورة":  نفوز دائما على أرضنا لكن هذه المرة الأمر مختلف 

حارس أوغندا لـ"يلا كورة":  نفوز دائما على أرضنا لكن هذه المرة الأمر مختلف 
حارس أوغندا لـ"يلا كورة":  نفوز دائما على أرضنا لكن هذه المرة الأمر مختلف 

الجمعة 06 أكتوبر 2017 10:58 مساءً قال دينيس أونيانجو حارس مرمى منتخب أوغندا إن منتخبهم دائما ما يحقق الفوز على أرضية ملعب مانديلا، لكنه شدد أن الأمر سيكون مختلف أمام غانا.

وأضاف أونيانجو من خلال تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" أن مباراة يوم السبت أمام غانا ستكون غاية في الصعوبة خاصة وأنه لا بديل فيها عن الفوز على النجوم السوداء.

وسيحل المنتخب الغاني ضيفا على أوغندا يوم السبت لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأضاف حارس صنداونز: "سيكون هناك ضغوط كبيرة علينا في هذه المباراة، لا بديل عن الفوز، ونلعب أمام الجماهير، المباراة أيضا حاسمة في مشوار التأهل لكأس العالم خاصة في ظل تقارب النقاط في المجموعة."

وحضر المنتخب الغاني إلى العاصمة كامبالا منقوص من عدد من أبرز لاعبيه مثل جيان أسامواه وكريستيان أتسو والثنائي أيو وذلك بسبب شبح الإصابات الذي ضرب الفريق.

وعن غياب النجوم عن هذه المباراة قال أونيانجو: "هذا لن يجعلنا نشعر بالراحة كما يتخيل البعض، هذا الأمر سيزيد من الضغوط علينا نحن، العناصر الجديدة الحاضرة مع غانا ستبذل قصارى الجهد من أجل أن تثبت نفسها أمام الجميع."

وأكمل: "دائما ما نحقق الفوز على أرضنا، لكن هذه المرة الأمر سيكون مختلف، هذا مجرد إحساس."

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري ينتظر أن تحقق غانا الفوز على أوغندا في هذه المواجهة على أن يحقق أبناء كوبر الفوز على الكونغو يوم الأحد ليحسم رفاق صلاح تذكرة التأهل إلى مونديال روسيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى