الوفد رياضة - عبدالمنعم شطة: من المستحيل تفويت غانا المباراة لصالح أوغندا ضد مصر موجز نيوز

الوفد رياضة - عبدالمنعم شطة: من المستحيل تفويت غانا المباراة لصالح أوغندا ضد مصر موجز نيوز
الوفد رياضة - عبدالمنعم شطة: من المستحيل تفويت غانا المباراة لصالح أوغندا ضد مصر موجز نيوز
عبدالمنعم شطة: من المستحيل تفويت غانا المباراة لصالح أوغندا ضد مصرالجمعة 6 أكتوبر 2017 09:08 مساءً مباراة غانا وأوغندا
القاهرة - بوابة الوفد - محمد اللاهوني :

أكد عبد المنعم شطة، مسئول اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استحالة أن يقوم منتخب غانا بتفويت المباراة لأوغندا، والتي ستجمع بينهما عصر غد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.  

 

وقال شطة لبرنامج "كلام في الجون" مع ماركو مراد: "من المستحيل أن تقوم غانا بالتفويت لأوغندا لأن ذلك سيحدث أزمة كبيرة لدولة عظيمة في كرة القدم، وغير مقبول الحديث عنها بهذا الشكل ولو تكلمنا بهذا المنطق يمكن اتهام الكونغو أيضا بالتفويت لمصر بحجة عدم الاستعداد الجيد للقاء مصر وحجز أماكن إقامة رخيصة".

 

وعن غياب نجوم غانا الكبار خلال المباراة، أوضح شطة أن سببه فقدان الأمل بالنسبة لهم في وجود فرصة للتأهل وتخاذل منهم وتهرب فبحث الجهاز الفني عن لاعبين جدد لديهم دوافع.

وأضاف أن الاتحاد الأفريقي بالتعاون مع الفيفا، قرر فرض رقابة صارمة من خلال 3 مراقبين لكل مباراة من جولات الحسم.

 

وشدد أن حكام النخبة في أفريقيا هم من يديرون مباراة مصر والكونغو وأوغندا وغانا، وجميع جولات الحسم ولا مجال للأخطاء أو التؤاطؤ.

 

ومن المنتظر أن يواجه منتخب غانا نظيره أوغندا، يوم غد السبت، على أن يلتقي منتخب مصر أمام الكونغو يوم الأحد المقبل، في برج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة التي تشتعل فيها المنافسة بين مصر وأوغندا على اقتناص بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى