رياضة عالمية الخميس مبابي: نيمار أكثر إبداعا وجريزمان حاسم أمام المرمي

رياضة عالمية الخميس مبابي: نيمار أكثر إبداعا وجريزمان حاسم أمام المرمي
رياضة عالمية الخميس مبابي: نيمار أكثر إبداعا وجريزمان حاسم أمام المرمي

الخميس 05 أكتوبر 2017 07:52 مساءً قال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، اليوم إنه يتعلم الكثير من زميله في الفريق الباريسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، وزميليه في المنتخب أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث يرى أن الأول "أكثر إبداعا"، بينما يتمتع الثاني بأنه "أكثر حسما" أمام المرمى.

وقال المهاجم الواعد (18 عاما) في تصريحات قبل يومين من مواجهة بلغاريا التي قد تحسم تأهل "الديوك" لمونديال روسيا "نحن نتحدث عن لاعبين مختلفين. نيمار لاعب مبدع بشكل أكبر، بينما جريزمان حاسم أكثر أمام المرمى. أتعلم كثيرا من الاثنين".

ونبه مبابي على ضرورة تحلي اللاعبين بـ"الحذر" حتى لا يتكرر ما حدث أمام لوكسمبورج في الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعبهم وهو الأمر الذي منح السويد فرصة تقليص الفارق لنقطة عن فرنسا.

وشدد "علينا أن نكون جميعا متقاربين وأن يثق كل منا في الآخر. لاعب واحد لن يكون بمقدوره إحداث الفارق".

وأكد اللاعب، الذي يشكل مع نيمار والأوروجوائي إدينسون كافاني مثلث هجومي ناري للفريق الباريسي، على ضرورة تحسنه، لاسيما "في الجانب الدفاعي".

من جانبه، تحدث رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد الإسباني، للصحافة وحذر من قوة البلغاريين على ملعبهم.

وقال في هذا الصدد "ندرك أنه تنتظرنا مباراة صعبة. سيقاتلون من أجل الفوز ولكن نحن أيضا لدينا نفس الدوافع".

وتحتل فرنسا صدارة المجموعة الأولى بـ17 نقطة وبفارق نقطة أمام السويد الثانية، حيث ستسعى خلال زيارتها لبلغاريا يوم السبت المقبل على حصد النقاط الثلاث من أجل تأمين صدارتها قبل أن تستقبل بيلاروسيا يوم 10 من الشهر الجاري في ختام التصفيات من أجل إعلان تأهلها الرسمي للمونديال. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى