هشام محمد يقترب من مواجهة النجم.. وسليمان يغيب عن التدريبات

هشام محمد يقترب من مواجهة النجم.. وسليمان يغيب عن التدريبات
هشام محمد يقترب من مواجهة النجم.. وسليمان يغيب عن التدريبات

الخميس 05 أكتوبر 2017 07:16 مساءً أكد خالد محمود طيب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي على أن هشام محمد لاعب الفريق أصبح قريباً من المشاركة في مباراة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

محمد كان قد تعرض لإصابة بكسر في كف اليد أثناء مباراة النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي المسابقة الإفريقية الكبرى للأندية والتي انتهت (2-1) في سوسة لصالح أصحاب الأرض.

وواصل طبيب الأهلي قائلاً: "هشام محمد سيكون جاهز لخوض التدريبات الجماعية قريباً وسيلحق بمواجهة النجم الساحلي إذا رأى الجهاز الفني حاجة فنية له في قائمة المباراة".

أما وليد سليمان فقد  غاب عن تدريبات فريقه الذي يستعد لاستنئاف مباريات الدوري المصري يوم 12 من الشهر الحالي أمام فريق الاتحاد السكندري في رحلته نحو اللقب 40 في تاريخه.

أحمد أيوب المدرب العام في الجهاز الفني للنادي الأهلي قال أن وليد سليمان غاب بسبب حقن ركبته ضمن خطة علاجية وضعها له الجهاز الطبي، كما أشار مدرب الأهلي إلى أن غياب لاعبه سيستمر في تدريبات الجمعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى