الأهلي يسعى لكسر "عقدة" سوسة والنجم يستهدف تكرار سيناريو 2007

الأهلي يسعى لكسر "عقدة" سوسة والنجم يستهدف تكرار سيناريو 2007
الأهلي يسعى لكسر "عقدة" سوسة والنجم يستهدف تكرار سيناريو 2007

الأحد 01 أكتوبر 2017 02:28 صباحاً يسعى الأهلي لكسر "عقدة" ملعب "سوسة" وضمه لملعب رادس عندما يواجه النجم الساحلي التونسي الذي يتطلع لسيناريو 2007.

ويستضيف ملعب سوسة النجم الساحلي والأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري الابطال بعد اقصاء الترجي التونسي في ربع النهائي، بينما تأهل النجم على حساب أهلي طرابلس بطل ليبيا.

ولم يحظ الأهلي بأي انتصار على النجم الساحلي في ملعب سوسة عندما لعبا سويا في بطولات دوري الابطال والكونفيدرالية وكذلك البطولة العربية.
 
وخسر المارد الأحمر في اخر ظهور له بملعب سوسة في دور المجموعات نسخة 2015 بكأس الكونفيدرالية الافريقية بهدف نظيف.

وصرح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بأنه سوف يسعى لكسر قاعدة سوسة وتحقيق انتصار أول للأحمر في هذا الملعب.

وتأكد غياب أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق المهاجم عن المباراة بسبب الإصابة، بينما تقلصت فرص لحاق حسام عاشور لاعب الوسط المدافع بسبب الإصابة ايضا.

وقد تشهد المباراة عودة سعد سمير مدافع الفريق بعدما تماثل للشفاء، حيث غاب عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام الترجي التونسي.

وقام الأهلي بالاستمرار في تونس ودخل في معسكر بعد مباراة الترجي من أجل توفير الوقت والجهد بسبب ضيق الوقت بين اياب ربع النهائي وذهاب نصف النهائي.

وعلى جانب اخر، يتطلع النجم الساحلي لسيناريو 2007 عندما تغلب على الأهلي في نهائي دوري الابطال وظفر بأخر تتويج له لتلك البطولة.

وتحدث مسؤول النجم بعد التأهل لملاقاة الأهلي بأنهم لا يخشون سيناريو الترجي وفوز الأهلي على الأندية التونسية، والتأكيد على قدرة الفريق الساحلي في التأهل للنهائي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى