الوفد رياضة - بالفيديو| ناقوس خطر للأهلي.. عمرو مرعي زائر دائم لشباك إكرامي موجز نيوز

الوفد رياضة - بالفيديو| ناقوس خطر للأهلي.. عمرو مرعي زائر دائم لشباك إكرامي موجز نيوز
الوفد رياضة - بالفيديو| ناقوس خطر للأهلي.. عمرو مرعي زائر دائم لشباك إكرامي موجز نيوز
بالفيديو| ناقوس خطر للأهلي.. عمرو مرعي زائر دائم لشباك إكراميالسبت 30 سبتمبر 2017 11:20 مساءً عمرو مرعي
القاهرة-بوابة الوفد- مصطفى محمود:

لا حديث للجماهير المصرية المتابعة لمشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا سوى الحديث عن المصري عمرو مرعي  مهاجم فريق  النجم الساحلي، الذي سيواجه الشياطين الحمر في نصف نهائي البطولة، غدًا الأحد بعد تألقه الافت للنظر مع فريقه التونسي.

 

عمرو مرعي  الذي سجل هدفي فريقه أمام الأهلي الليبي في مبارة ثمن نهائي البطولة، وصعد بالنجم لمواجهة الأهلي لعب في الدوري المصري 4 مواسم، منها موسمين مع وادي دجلة لم يكن معروفًا لدى الجماهير،  لكنه لم يصبح مهاجمًا معروفًا إلا في الموسمين السابقين عندما لعب مع الداخلية ثم إنبي، وسجل في الموسمين في شباك إكرامي حارس الأهلي.

 

عمرو مرعي يسجل مع الداخلية في شباك الأهلي موسم "2015- 2016"

 

سجل عمرو مرعي هدف في مرمى الأهلي في الموسم قبل الماضي خلال مواجهة فريقه ضد الأهلي من انفراد كامل بحارس القلعة الحمراء، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف كل فريق لينجح "مرعي"في قيادة فريقه المتواضع للتعادل مع العملاق الأحمر.

 

وأحرز الهداف المصري في هذا الموسم 9 أهداف مع فريقه ليبدأ أولى خطوات التألق بعدموسمين باهتين مع وادي دجلة.

 

 

 

عمرو مرعي يسجل مجددًا في إكرامي مع إنبي "2016- 2017

 

يكرر عمرو مرعي التسجيل في شباك إكرامي في الموسم التالي الذي كان لأخير له بالدوري المصري، قبل الاحتراف في فريق النجم الساحلي، هذا العام،  وينجح "مرعي" في قيادة فريقه الجديدي"إنبي" للتعادل مجددًا مع الأهلي بهدفين لكل فريق  سجل أحدهما من لعبة خلفية مزدوجة رائعة

 

سجل مرعي في الموسم الماضي 12 هدفًا مع إنبي، ونجح في خطف أنظار فقطبي الكرة المصرية، فاوضه الزمالك ونجح في الحصول على توقيعه، ثم دخل الأهلي في خط المفاووات ليحصل أيضا على توقيع اللاعب، الذي ينتهي به المطاف للاحتراف خارج مصر هربًا من عقوبة الإيقاف بسبب التوقيع لناديين.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى