منتصر الرفاعي: مرتضى منصور الأقوى في انتخابات الزمالك..فيديو

منتصر الرفاعي: مرتضى منصور الأقوى في انتخابات الزمالك..فيديو
منتصر الرفاعي: مرتضى منصور الأقوى في انتخابات الزمالك..فيديو
أكد منتصر الرفاعي الناقد الرياضي بجريدة الأخبار وموقع "صدى البلد" الاخباري ، انه رغم وجود منافس قوي بقائمة مثالية في انتخابات رئاسة القلعة البيضاء مثل أحمد سليمان ، إنما مرتضى منصور هو الاقوى بقاعدة متميزة من اعضاء النادي.

وأضاف الرفاعي خلال حواره في برنامج "من سته لتسعه" المذاع على قناة القاهرة ، ان من حق الجميع الترشح في منصب رئاسة الزمالك ولكن لابد ان يكون هذا المرشح جديرا بهذا المنصب ، وان لم يكن فليبتعد عن القلعة البيضاء لانها في فترة نمو وارتقاء ولا نريد ان نتراجع خطوة واحدة بسبب مسميات اقل بكثير من كيان الابيض.

واشار الناقد الرياضي بـ"صدى البلد" ، الى انه في حالة حضور اعضاء الجمعية العمومية في انتخابات الزمالك بالنسبة المطلوبة ، وتواجد عدد اكثر من عشرة مرشحين فان مرتضى منصور فرصته قد تكون هي الاقوى في الفوز برئاسة النادي فترة مقبله.

واستطرد :" ان كمال درويش رئيس الزمالك الاسبق كان عهده من ازهى عصور القلعة البيضاء في البطولات ولكن انجازات الانشاءات والمباني كان في الصدارة منصور.

وتابع :" ان الاهلي كان دائما يتفوق على الزمالك في صفقات اللاعبين ، ولكن منصور كان مساندا قويا لأحمد سليمان في فترة اختيارات اللاعبين ماديا ومعنويا ، وهذا الامر يحسب له كرئيس نادٍ ويضعه في مكانه متميزه عند الاعضاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى